شريط الأخبار

كافة الكتل والقوائم البرلمانية توافق على عودة دويك رئيساً للتشريعي

04:37 - 22 تموز / يوليو 2009

فلسطين اليوم: رام الله

جدد د.عمر عبد الرازق النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني تأكيده وجود اتفاق بين جميع الكتل والقوائم البرلمانية بما فيها كتلة حركة فتح البرلمانية على أن يعود د.عزيز دويك كرئيس للمجلس التشريعي ويمارس عمله من داخل مكتبه في المجلس التشريعي بالضفة الغربية باتجاه تفعيل دور المجلس وتحقيق المصالحة الشاملة والوحدة الوطنية.

وقال د.عبد الرازق لكتلة التغيير والإصلاح :'نؤكد وجود اتفاق بين كافة الكتل والقوائم البرلمانية على أن يعود الدكتور دويك منتصف الأسبوع القادم ويمارس عمله كرئيس للمجلس التشريعي ويمارس مهامه من مكتبه في داخل المجلس باتجاه تفعيل دور المجلس التشريعي تحقيق المصالحة الشاملة والوحدة الوطنية .

ونفي ثلاثة من نواب حركة فتح في تصريحات لهم صحة الأنباء باتفاق الكتل والقوائم البرلمانية على عودة د.دويك وممارسة عمله كريس للمجلس التشريعي.

وكان الدكتور عزيز دويك قد أكد في تصريح سابق له أن الهدف الوحيد أمامه هو تفعيل المجلس التشريعي لانجاز وحدة الوطن، وقال أنه سبق وقد وجه العديد من الدعوات لشخصيات سياسية فلسطينية وعربية وأوروبية وكذلك للنواب من كافة الكتلة والقوائم البرلمانية للمشاركة في إعادة فتح مكتب المجلس التشريعي المغلق منذ ثلاثة سنوات.

انشر عبر