شريط الأخبار

نائب وزير الخارجية كان نائماً في بيته واللصوص سرقوا سيارته!

08:42 - 22 آب / يوليو 2009

فلسطين اليوم : القدس المحتلة

اقتحم لصوص مجهولون منزل نائب وزير الخارجية الإسرائيلي "داني أيلون" فجر أمس الثلاثاء، وسرقوا سيارته الفاخرة من نوع "تيوتا كامري".

ودخل اللصوص البيت في الوقت الذي كان فيه "أيلون" وأفراد عائلته وحتى الكلب الموجود في البيت يغطون في نوم عميق، وعثر اللصوص على مفاتيح السيارة على إحدى الطاولات وانسحبوا من البيت بهدوء وسرقوا السيارة التي كانت تقف خارج المنزل.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أنه وبعد وقت قصير حضر السائق الخاص لنائب وزير الخارجية، فلم يجد السيارة، واتصل بنائب الوزير وسأله عما إذا كان ذهب إلى القدس بمفرده؟، إلا أن أيلون أجابه بلا!، وهنا فهم أيلون أن السيارة قد سُرِقت، وقام باستدعاء الشرطة للمكان والتي بدورها فتحت محضرا للتحقيق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم إبلاغ ضابط أمن وزارة الخارجية بما حدث، بالإضافة إلى المسئول عن السيارات الحكومية، ويعتقد الجميع ويقدّر أن السيارة تم نقلها للمناطق، وهو ما دعا لإجراء اتصالات بين الشرطة الإسرائيلية والأجهزة الأمنية الفلسطينية للبحث عنها داخل أراضي السلطة.

ويوضح الفحص الأولي –بحسب الصحيفة-، عدم وجود وثائق خاصة وسرية بداخل السيارة، كما أن الكمبيوتر لم يكن بداخلها، أو أشياء أخرى تخص عمل الوزير.

وبيّن نائب الوزير للشرطة أن اللصوص دخلوا من الباب الخلفي الزجاجي، وقال: "لم نسمع لهم أي صوت بينما كنّا نائمين، وهذا شيء محرج جدا أن يقتحموا عليك البيت ويسرقوه وأنت لا تدري إلا في الصباح".

انشر عبر