شريط الأخبار

حركة الجهاد الإسلامي تهنئ طلاب الثانوية العامة الناجحين

10:57 - 21 تموز / يوليو 2009

تهنئة ومباركة

"يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ"

حركة الجهاد الإسلامي تهنئ الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة

 

تبارك حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لأبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات الثانوية العامة نجاحهم وتفوقهم الباهر في امتحانات التوجيهي لهذا العام، وتخص بالتهنئة الطلبة الأوائل والمتفوقين، سائلين المولى عز وجل أن يكتب لهم الأجر وحسن الثواب وان يديم عليهم نعمة النجاح والتفوق وأن يجعلهم ذخراً لخدمة دينهم ووطنهم وشعبهم.

كما تتقدم الحركة بالتهنئة والتبريك لذوي الطلبة وأسرهم وأولياء أمورهم، وإلى الهيئات التدريسية من معلمين ومعلمات ومدراء المدارس والطواقم التي أشرفت على الامتحانات وعملية التصحيح وإعلان النتائج.

وتثمن الحركة خطوة الإعلان الموحد عن نتائج التوجيهي في الضفة وغزة، وتدعو إلى الاستمرار في هذا التوجه وتكريسه في كل القطاعات والدوائر التي تقدم خدمات هامة للمواطنين وخاصة في قطاع التربية والتعليم.

وفي هذه المناسبة الطيبة تستذكر الحركة الشهداء الأكرمين من طلبة الثانوية العامة الذين ارتقوا خلال الحرب المجرمة على غزة وتوجه التحية لذويهم وآبائهم وأمهاتهم.

وتؤكد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن هذا العرس الذي نفرح به بنجاح وتفوق أبنائنا وبناتنا دليل على إصرار شعبنا على الاستمرار في صموده ورباطه على هذا الأرض رغم كيد العدو.

 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 28 رجب 1430هـ، 21/7/2009م

انشر عبر