شريط الأخبار

الحضري رسمياً مع الإسماعيلي والأهلي يُدعِّم صفوفه بالمغربي بنجلون

10:46 - 21 أيلول / يوليو 2009

 

القاهرة/ أعلن نادي الإسماعيلي وصيف بطل الدوري المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع الحارس المخضرم عصام الحضري من صفوف سيون السويسري في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

 

وأكد رئيس النادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن أنه قام بإنهاء كل شيء مع نادي سيون بشأن انتقال الحارس الدولي إلى صفوف الفريق الأصفر، معرباً عن سعادته بإتمام الصفقة التي ستعزز من فرص الإسماعيلي في مواصلة طريق الانتصارات.

 

وكان رئيس النادي الإسماعيلي سافر أمس مع الحضري إلى سويسرا واجتمعا مع رئيس نادي سيون الذي وافق على انتقال الحارس للإسماعيلي مقابل 600 ألف دولار على أن يتم إرسال البطاقة الدولية للاعب في أقرب فرصة.

 

وكان الحضري قد أثار ضجة كبيرة في الأوساط الكروية المصرية، عندما ترك فريقه السابق الأهلي بطل الدوري ورحل إلى سويسرا دون إخبار أي مسؤولين، ليقوم الفريق الأحمر بتصعيد القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي لم يتخذ قراره النهائي بعد في هذه المسألة.

 

الأهلي المصري يُدعّم صفوفه بالمغربي بنجلون

    

تعاقد النادي الأهلي المصري رسمياً مع المغربي عبد السلام بنجلون المحترف في صفوف هيبرنيان الاسكتلندي وذلك بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالقلعة الحمراء و ذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الجانبين.

 

وتأكد خوض المغربي بنجلون تجربة اللعب في صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل حيث رفض مسئولو القلعة الحمراء الإفصاح عن المقابل المالي الذي بموجبه سيرتدي اللاعب قميص النادي الأهلي.

 

وقال القيعي في تعليقه على الصفقة: "إن بنجلون سيكون بلا شك إضافة قوية للنادي الأهلي بعد أن حرصنا على متابعته طوال الفترة الماضية وتم التأكد من أنه سيكون مهاجماً من طراز فريد".

 

وسيكون بنجلون هو اللاعب الأجنبي الثالث في صفوف النادي الأهلي في ظل تواجد الأنغولي جيلبرتو والليبيري فرانسيس دوفوركي الذي تم التعاقد معه مؤخرا في الوقت الذي سيتم فيه إعارة الجزائري أمير سعيود.

 

يذكر أن بنجلون من مواليد 28 يناير 1985 ومركزه رأس حربة وهو لاعب بصفوف المنتخب المغربي الأول.

 

انشر عبر