شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تحصل علي المرتبة الثانية في انتخابات اتحاد الطلبة في الجامعة الأمريكية بجنين

05:42 - 20 تشرين أول / يوليو 2009

فلسطين اليوم: جنين

حصلت الرابطة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي على المرتبة الثانية في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأمريكية، وذلك بعد عقد الاجتماع الأول للمؤتمر العام المنتخب بإشراف كل من: علي زكارنة وفخري جرادات عضوي لجنة الإشراف علي انتخابات المجلس.

وتم خلال الاجتماع منح الطالب فايز الشايب منسق العلاقات العامة في مجلس الجامعة والطالب أحمد خزيمية من لجنة الأندية، فيما حصل الطالب أحمد طقاطقة رئيساً لمجلس اتحاد الطلبة عن حركة الشبيبة الفتحاوية. كما وزعت باقي اللجان على الأطر الطلابية الاخرى المشاركة في انتخابات الجامعة.

وقال زكارنة إن عملية تشكيل مجلس الطلبة تمت بروح عالية وبالتزكية، وأشاد بحرص أعضاء المؤتمر العام المنتخب على تطوير وخدمة طلبتهم الناخبين وشكرهم على روحهم الوطنية العالية.

بدوره قال الأستاذ أحمد المدلل الموجه العام للرابطة الإسلامية أن الرابطة الإسلامية ستعمل جاهدة من أجل خدمة الطلاب وحصولنا على المرتبة الثانية في الانتخابات ما هو إلا دليل على الجهود الطيبة التي تبذلها الرابطة الإسلامية في خدمة الطلاب في كافة جامعات الوطن.

كما قدَّم المدلل التحية إلى كل أبناء الرابطة الإسلامية في الجامعة الأمريكية على حصولهم على هذه المرتبة التي تجسد معنى التواصل المشترك لخدمة الطلاب.

انشر عبر