خبر بسبب الأزمة ..رشاش كلاشينكوف مجانا عند شراء سيارة

الساعة 02:22 م|20 يوليو 2009

فلسطين اليوم: وكالات

واشنطن، 20 يوليو (تموز). نوفوستي. لجأ وكيل لبيع سيارات في الولايات المتحدة، الى وسيلة فريدة لتسويق معروضاته في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة وتراجع مبيعات السيارات، وذلك بتقديم رشاش "كلاشينكوف" الشهير مجانا عند شراء شاحنة جديدة.

 

وقال صاحب معرض "ماكس موتورز" بالقرب من مدينة كنساس، مارك موللر، الذي يرفع شعار "الله، السلاح، الشجاعة والشاحنات الأمريكية"، إن ردة الفعل على عرضه كانت مذهلة.

 

وأوضح موللر خلال حديث مع برنامج "صباح أمريكي" American Morning على "سي ان ان": "العرض ناجح للغاية.. هناك الكثير من القلق والمخاوف حيال الجريمة هنا.. والناس بحاجة إلى حماية أنفسهم".

 

وقال: "هل هناك أفضل من دعم المنتجات الأمريكية في الأيام الصعبة هذه... العرض هدفه تحفيز وتحريك المبيعات".

 

وأكد أن وكالته باعت 35 سيارة أكثر من المعتاد في هذا الوقت بفضل العرض غير المألوف، مشيرا إلى أنه يأمل في يؤدي إلى رفع سجل مبيعاته بمائة سيارة.

 

ويقدم موللر، المتخصص حصريا في بيع السيارات الأمريكية، شهادة هدية لرشاش ـ"كلاشينكوف" الذي يبلغ سعره 450 دولارا، حسب "سي ان ان".

 

ويأتي عرض موللر وسط ترقب أمريكي لتحرك الرئيس باراك أوباما لتشديد القوانين حول امتلاك الأسلحة. 

 

وحول مغزى تقديم رشاش "كلاشينكوف"، استشهد موللر بحادثة مقتل زوجين في فلوريدا على يد عصابة من ستة أشخاص. وأضاف: "لا أعتقد أن طلقة مفردة كانت ستجدي في حالتهما.. ولكن مع امتلاك بندقية أوتوماتيكية ربما لقوا حتفهم أيضا، لكن بعد إيقاع ضحايا بين الأشقياء كذلك".