شريط الأخبار

أربعة أجنحة عسكرية تابعة لـ"فتح" تبايع فاروق القدومي

08:06 - 20 تشرين أول / يوليو 2009

فلسطين اليوم : غزة

في ظل تفاعل تصريحات فاروق القدومي ضد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وما واجهته من انتقادات، بدأت تيارات في حركة "فتح" تعلن تأييدها للقدومي.

فقد أصدرت أربعة من أجنحة الحركة العسكرية التابعة للحركة بياناً عبّرت فيه عن تأييدها له في وجه الحملة التي يتعرض لها من انتقادات داخل الحركة وخارجها.

وشدد البيان الموقع من قبل كتائب شهداء الأقصى ومن العاصفة ومن كتائب الأقصى- مجموعات فارس الليل- وكتائب الشهيدة دلال المغربي على تأييد القدومي.

وجاء في البيان الذي نشره موقع عرب 48 :"نبايع القائد القدومي، ونقدم له كل الاحترام لموقفه الذي كان دائماً على نهج الكفاح المسلح ومكافحة الفاسدين وهو صمام أمان للساحة الداخلية الفلسطينية".

وأضاف البيان: "تؤكد أجنحتنا أنها ترفض بشدة وتدين دمج مواقفنا مع مواقف الأشخاص الذين أصدروا بيانات واستنكارات ومنهم بعض أعضاء اللجنة المركزية لـ"فتح" وبتحريض بعض أمناء سر المناطق وهم قلائل وصحبهم بعض الأقلام المشبوهة والصفراء في ردود فعل غير موضوعية لا تنتمي لفكر ثوري وهي مفرغة تعبوياً، مؤكدين وقوف الأجنحة مع القائد فاروق القدومي ومع كل من يحمل السلاح في وجه الاحتلال الإسرائيلي، كما تحترم الكتائب كل من يدعم المقاومة سياسياً أو إعلامياً".

انشر عبر