شريط الأخبار

بايرن ميونيخ يهدد ريال مدريد باللجوء للقضاء

02:12 - 19 تشرين أول / يوليو 2009

 

ميونيخ/ حذر نادي بايرن ميونيخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني من أنه سيقاضيه في حال إصراره على إغراء نجم الوسط فرانك ريبيري للانضمام إلى صفوفه رغم ارتباطه بعقد مع النادي الألماني.

 

وقال كارل هاينز رومينيغيه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ في حديث لصحيفة "بيلد آم زونتاغ" الصادرة اليوم الأحد أن فرانك ريبيري سيبقى في النادي البافاري خاصة بعد أن وضع المدير الفني الجديد لويس فان غال اللاعب ضمن حسابات الموسم الجديد.

 

وأكد رومينيغيه أن بايرن لن يتراجع عن قراره حتى ولو تقدم ريال مدريد بعرض "خرافي" لشراء اللاعب. وأضاف إن النادي الإسباني ينتهك منذ أسابيع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إذ لم يحصل على موافقة بايرن ميونيخ للاتصال باللاعب والتفاوض معه.

 

وأوضح رومينيغيه أنه سيرسل خطاباً إلى رئاسة نادي ريال مدريد للمطالبة بوقف جميع محاولات التأثير على ريبيري للانضمام للنادي الأسباني وإلا سيضطر ميونيخ إلى التقدم بشكوى إلى الفيفا.

 

ريال يفكّر بغرانيرو تحسباً لفشل صفقة ألونسو

 

ذكرت صحيفة "أس" الرياضية اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ في وضع البدائل تحسباً لإخفاقه في التعاقد مع تشابي ألونسو نجم وسط ليفربول الإنكليزي، ووضع نصب عينيه ضم الصاعد استيبان غرانيرو.

 

وقالت الصحيفة إن فريق العاصمة الإسبانية قد يفكر باستعادة لاعبه السابق غرانيرو (22 عاماً) من صفوف جاره خيتافى، إذا ما ظلت الأوضاع على ما هي عليه في صفقة لاعب ليفربول.

 

ويملك ريال مدريد الحق في استعادة اللاعب مقابل سداد خمسة ملايين يورو لخيتافي، بزيادة مليونين عما حصل عليه النادي الملكي لدى رحيل اللاعب صيف العام الماضي، قبل أن تنوه "أس" إلى أن النادي أمامه حتى 31 تموز/يوليو الجاري للجوء لهذا البند.

 

ولا يزال ريال مدريد، الذي أعلن مديره الفني التشيلي مانويل بيليغريني عن رغبته في ضم لاعب وسط مدافع، مصراً على تثبيت قيمة عرضه لضم تشابي ألونسو عند 27 مليون يورو، في الوقت الذي يطلب فيه النادي الإنكليزي 40 مليوناً.

 

 

انشر عبر