شريط الأخبار

انتهاء فعاليات برنامج التخطيط الإستراتيجي بجامعة الأزهر في غزة

01:09 - 19 تموز / يوليو 2009

فلسطين اليوم : غزة

اختتمت عمادة شؤون التخطيط والجودة بجامعة الأزهر في غزة برنامجها التدريبي التخطيط الاستراتيجي" الذي حظي بمشاركة حوالي 60  مشاركاً من موظفي الجامعة وذلك خلال جلسة نظمها الطاقم الإداري لمشروع التقييم الذاتي و التخطيط الإستراتيجي بقاعة المؤتمرات المركزية بالجامعة.

وفي كلمة ترحيبية للمهندسة أماني الغريب مديرة مشروع التقييم الذاتي والتخطيط الاستراتيجي شكرت الحاضرين كل باسمه و لقبه، مشيدة بالتزام المشاركين في البرنامج بالحضور والمواظبة.

وأكدت الغريب في كلمتها أنه في القريب العاجل سيتم عقد برامج تدريبية جديدة ونوعية وفقاً لرغبة المشاركين بتكثيف هذه الدورات و العمل على زيادتها، منوهةً إلى أن برنامج التخطيط الإستراتيجي سيطبق عملياً على أرض الواقع من قبل المشاركين للخروج بخطة إستراتيجية كاملة متكاملة توضح احتياجات الجامعة الإستراتيجية .

من جانبه، عبر د. جواد وادي، رئيس جامعة الأزهر، عن سعادته باختتام هذا البرنامج الذي ينذر بالبدء الفعلي في صياغة الخطة الإستراتيجية للجامعة.

واستمع د.وادي إلى آراء الموظفين المشاركين في البرنامج،و ناقشهم في وجهات نظرهم المختلفة،لامساً منهم الرضا التام عن هذه البرامج التدريبية القيمة،وحاجتهم للمزيد مثلها، ولهفتهم على سرعة تطبيقها، بمشاركة جميع من التزم بحضورها بمتابعة من إدارة الجامعة،وفي ختام الجلسة حيا د.وادي جهود القائمين على تنفيذ الدورات داخل الجامعة آملاً أن تقطف ثمار هذا الجهد المضني في أقرب وقت ممكن.

انشر عبر