شريط الأخبار

المصري عمرو زكي يوافق على الانضمام إلى ملقا الإسباني بشكل نهائي

10:03 - 19 تموز / يوليو 2009

فلسطين اليوم-وكالات

ذكرت مصادر عدة أن مهاجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم عمرو زكي وافق على الانتقال من نادي الزمالك القاهري إلى ملقا الإسباني بشكل نهائي بعد أقل من شهرين من انتهاء فترة إعارته إلى ويغان الإنكليزي الذي دافع عن ألوانه موسم 2008-2009.

 

وذكر مدير أعمال اللاعب الملقب بـ "البلدوزر" محمد سعيد لموقع "CNN بالعربية" السبت 18-7-2009، أن زكي رحب بالعرض الرسمي الذي تلقاه من النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني، رافضاً في الوقت نفسه الكشف عن قيمة الصفقة أو المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب وناديه.

 

وتأتي موافقة زكي الذي سجل لويغان 10 أهداف، بالتزامن مع تقارير تحدثت عن رفضه الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي الذي لم يقدم عرضاً مالياً مجزياً لهداف "الفراعنة"، رغم في المفاوضات غير الرسمية

 

كما جاءت موافقة زكي بعد أيامٍ قليلةٍ من وصفه بطولة الـ "ليغا" الإسبانية، بـ "الأقوى بين بطولات أوروبا، خاصة في ظل انضمام كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا لصفوف ريال مدريد، ووجود فريق مثل برشلونة بطل أوروبا".

 

يشار إلى أن "البلدوزر" يشارك حالياً في المعسكر الذي يخوضه الزمالك في سويسرا استعداداً للموسم المقبل، إلا أن من المستبعد أن يدافع زكي عن ألوان الفريق القاهري الموسم المقبل وسط الكم الكبير من العروض التي تلقاها للاحتراف في القارتين الأوروبية والآسيوية.

انشر عبر