شريط الأخبار

لا بورتا يؤكد اقتراب إبراهيموفيتش من برشلونة

08:52 - 18 تموز / يوليو 2009

 

برشلونة/ أعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة اليوم الجمعة عن "بداية اتفاق" بين فريقه وإنتر ميلان الإيطالي بشأن تخلي الأخير عن خدمات نجمه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقابل حصوله على خدمات المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو.

 

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن الطرفين قد يعلنان عن هذه الصفقة في الساعات القليلة المقبلة، وبأن برشلونة سيدفع مبلغ 40 مليون يورو إضافة لتخليه عن إيتو، مقابل الحصول على إبراهيموفيتش.

 

وأكد لابورتا اليوم الجمعة في حديث مع وسائل الإعلام المحلية أنه سيتم حسم هذه الصفقة إذا وافق إبراهيموفيتش على شروط عقده مع برشلونة، وإذا فعل إيتو الأمر ذاته مع إنتر ميلان.

 

وأشار لا بورتا أن احتمال إعارة البيلاروسي ألكسندر هليب إلى إنتر ميلان لا دخل له في هذه الصفقة وبأنها عملية مستقلة، مؤكداً أيضاً أنه حتى ولو نجح برشلونة في التعاقد مع إبراهيموفيتش فإنه لن يتخلى عن فكرة ضم المهاجم الدولي الإسباني دافيد فيا من فالنسيا.

 

وبدوره أكد رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي اليوم أن المفاوضات مع برشلونة لا تزال جارية، مشيراً إلى تلقي فريقه "عرضاً هاماً" من الفريق الكاتالوني بشأن إبراهيموفيتش.

 

انشر عبر