شريط الأخبار

الزمالك يسقط بسباعية أمام براشوف الروماني

08:46 - 18 تشرين أول / يوليو 2009

 

سيون/ تلقى فريق الزمالك المصري هزيمة ثقيلة للغاية من منافسه براشوف الروماني بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين في ختام استعدادات الفريق الأبيض بمعسكره التدريبي المقام في مدينة سيون السويسرية للموسم الجديد.

 

وعلى الرغم من تقدم الزمالك بهدف، إلا أن الشوط الأول كان لمصلحة الفريق الروماني بعدما أنهاه بنتيجة 3-1، قبل أن يسجل أربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني وتخرج المباراة بهذه النتيجة.

 

رغم الهزيمة بالسبعة .. يوسف: الزمالك يكفيه الفوز على شاختار

 

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في سويسرا أن الزمالك استفاد بقوة من معسكره الخارجي.

 

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن الفريق للمرة الأولى يلاقي أربعة فرق أوروبية تلعب جميعها في الدوري الممتاز في بلادها ومن مدارس كروية مختلفة ونجح الفريق في تقديم مباريات غاية في القوة معها ويكفى فوزه على شاختار دونستيك الأوكراني بطل كأس الاتحاد الأوروبي.

 

وخسر الزمالك أمام براشوف تاسع الدوري الروماني بسبعة أهداف لهدف في ختام معسكره الإعدادي.

 

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني للفريق استفاد من المعسكر في التعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق وجرب جميع اللاعبين للتعرف على إمكانياتهم وعرف إمكانيات المجموعة الجديدة التي انضمت للفريق ونجح في دمجهم داخل صفوفه.

 

وكان الزمالك قد واجه فرق سوشو الفرنسي وخسر بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم فاز على شاختار دونستيك الأوكراني بهدفين نظيفين، وتعادل ايجابيا مع نيوشاتل السويسري بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر أمام براشوف بسبعة أهداف مقابل هدف.

انشر عبر