شريط الأخبار

الحضري على أعتاب الاسماعيلي وزكي يطلب الرحيل لمالاجا الاسباني

06:29 - 17 تشرين أول / يوليو 2009

 

القاهرة/ ذكر موقع إسماعيلي أون لاين أن حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري بات قريباً من الانضمام لفريق الاسماعيلي والدخول مع الفريق في فترة الإعداد استعدادا لمنافسات الموسم القادم للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وأجرى الموقع حوارا خاصا مع الحارس الحضري الذي أكد أنه بات قريباً من الانضمام للإسماعيلي.

 

وقال الحضري في تصريحات حصرية لموقع إسماعيلى أون لاين "حدث اتفاق بيني وبين المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي على أغلب التفاصيل بخصوص تعاقدي مع القلعة الصفراء ويبقى الإعلان بشكل رسمي عن إتمام صفقة التعاقد".

 

وقال الحضري "كما يعلم الجميع رفضت منذ أيام عرضاً للانضمام لفريق ديار سبور التركي وذلك من أجل رغبتي في الاستقرار بمصر خلال الفترة المقبلة وأرغب في التواجد بجانب أسرتي وأولادي إضافة الى جدية مسؤولى الإسماعيلى في إتمام التعاقد معي".

 

زكي يكشف عن رغبته بالانضمام لمالاجا

 

أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أنه يرحب بالعرض الرسمي الذي تقدم به نادي مالاجا الإسباني للزمالك من أجل ضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم القادم.

 

وأضاف زكي في تصريحات لموقعه الرسمي أنه يفضل اللعب في إسبانيا الموسم القادم خاصة وأنه يعتبر الدوري الإسباني الأقوى عالميا الآن خاصة بعد التعاقدات القوية التي انضمت إلى الفرق الإسبانية هذا الموسم وعلى رأسها ريال مدريد بالإضافة إلى فوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وتابع زكي أنه يتمنى أقصى استفادة لنادي الزمالك ويترك الأمر لرؤية مجلس الإدارة، مؤكدا على تصريحه السابق والذي أكد فيه على أنه يفضل البقاء مع الزمالك في حالة عدم وصول أي عرض قوي من إسبانيا أو إنجلترا.

 

وأبدى زكي سعادته باهتمام الفريق الإسباني به بداية من رئيس النادي ومدرب الفريق خاصة وانه يتابع التقارير التي تتحدث عن اهتمام الجانب الإسباني به ويرى أن انضمامه لفريق مثل مالاجا انهى الموسم الماضي في المركز الثامن خطوة جيدة.

 

يذكر أن مالاجا تقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء زكي بصفة نهائية ومازال النادي الأبيض يدرس العرض للبت فيه.

انشر عبر