شريط الأخبار

تقارير صحفية حول مقايضة إيتو بإبراهيموفيتش

05:53 - 17 تموز / يوليو 2009

 

برشلونة/ أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن الأخير توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي يقضي بانتقال المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى صفوف النادي الكاتالوني.

 

وبموجب الاتفاق الذي تحدثت عنه معظم وسائل الإعلام الرياضية الإسبانية ومنها صحيفتا "آس" و"ماركا" وإذاعة "كادينا سير"، سيدفع برشلونة إلى إنتر مبلغ 40 مليون يورو مع انتقال الكاميروني صامويل إيتو إلى الأخير وإعارته البيلاروسي ألكسندر هليب دون أن تحدد فترة الإعارة.

 

وتم الاتفاق على الصفقة خلال اجتماع عقد أمس الخميس في ميلانو وضم رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا والمدير الرياضي تشيكي بيغيرشتاين وراؤول سانليهي من جهة ومالك نادي إنتر ميلان ماسيمو موراتي من جهة ثانية.

 

وأشارت "سبورت" إلى أن إنتر أبلغ سابقاً برشلونة برغبة إبراهيموفيتش بالانتقال إلى صفوفه، وعلى الفور بادر برشلونة للاتصال بإيتو الذي أعطى الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

 

وبعد تعثر المفاوضات بين برشلونة وديفيد فيا مهاجم فالنسيا، بادر لابورتا إلى الاتصال بموراتي لترتيب لقاء عاجل بناء على طلب المدرب جوسيب غوارديولا الذي طالب بانجاز الصفقة بأسرع وقت ممكن.

 

وتردد أن إبراهيموفيتش سيحصل على راتب اقل من الذي يتقاضاه مع إنتر ميلان حالياً ولن يتجاوز في حال أنجزت الصفقة ما يحصل عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

 

انشر عبر