شريط الأخبار

إذاعة القدس تطلق حملة "هنا القدس" عبر برامجها وجولاتها الإخبارية

10:56 - 14 تشرين أول / يوليو 2009

فلسطين اليوم-غزة

أطلقت إذاعة القدس المحلية الفلسطينية حملة "هنا القدس" لتسليط الأضواء على ما تتعرض له المدينة المقدسة من عدوان وانتهاكات يومية عبر برامجها وجولاتها الإخبارية.

وأكدت الإذاعة عبر بيان لها اليوم الثلاثاء ,ان ما يتعرض له المسجد الأقصى من قبل غلاة المستوطنين وحكومة الاحتلال من تهويد وعدوان وهدم للمنازل وحفر للأنفاق واعتداء على السكان المقدسيين يستوجب من كل غيور شد الهمة للدفاع عن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين.

وأكدت الإذاعة أن المخاطر التي تتعرض له المدينة المقدسة تحتاج لتسليط الأضواء عليها من قبل المؤسسات الإعلامية سواء أكان المحلية أو العربية موضحة أن الإعلام الفلسطيني لا يقوم بدوره على أكمل وجه في هذه القضية التي تهم ملايين المسلمين .

وأكدت الإذاعة أنه ومنذ لحظة انطلاقتها أفردت مساحات واسعة للتغطية لهذه القضية الهامة عبر نشرات الأخبار والبرامج الدينية والثقافية والمسابقات وبرامج الأطفال والبرامج السياسية مؤكدة أنه واستكمالا لدورها الإعلامي والوطني أطلقت حملة "هنا القدس" تأكيدا على أهمية هذه القضية المركزية.

ودعت الإذاعة كافة المؤسسات الإعلامية لتوجيه برامجها خدمة لصمود المقدسين الذين يلاحقون من قبل حكومة الاحتلال سواء أكان بالطرد أو الترحيل أو هدم المنازل وق منازلها .

وأهابت الإذاعة بوزارة الإعلام الفلسطينية إيجاد الآليات المناسبة لتفعيل هذه القضية ضمن وسائل الإعلام وفق رؤية ثابتة بحيث تصبح التغطية الإعلامية ضمن برنامج عمل وطني وليس ضمن ردات الفعل أو العمل العشوائي .

ووجهت الإذاعة التحية لكل وسائل الإعلام التي تفرد تغطيه ضمن برامجها ونشراتها الإخبارية لهذه القضية الوطنية والإسلامية .

انشر عبر