شريط الأخبار

العراق يهزم فلسطين مجدداً

08:12 - 14 تشرين أول / يوليو 2009

 

بغداد/ تغلب المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني 4-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية الثانية بينهما التي أقيمت اليوم الاثنين على إستاد الشعب الدولي في بغداد بحضور 50 ألف متفرج وسط إجراءات أمنية مكثفة.

 

وسجل هوار ملا محمد في الدقيقة 25 وكرار جاسم في الدقيقة 58 وعلاء عبد الزهرة في الدقيقة 72 وعماد محمد في الدقيقة 92 من ركلة جزاء الأهداف.

 

وكان المنتخب العراقي قد فاز 3-صفر في المباراة الأولى الجمعة في مدينة أربيل (شمال العراق).

 

وتكرر اليوم سيناريو المباراة الأولى وفرض المنتخب العراقي أسلوبه وتحكم بالمجريات منذ الدقائق الأولى ونجح في ترجمة أفضليته إلى هدف أول في الدقيقة 25 بواسطة هوار ملا محمد بعدما أفلت من رقابة الدفاع وباغت الحارس الفلسطيني محمد شبير بكرة أرضية مرت على يمينه إلى داخل المرمى.

 

الشوط الثاني

 

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب العراقي ضغطه على المرمى الفلسطيني، وتمكن كرار جاسم من تعزيز التقدم بهدف ثان عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة غالطت الحارس وعانقت شباكه في الدقيقة 58.

 

وتابع أصحاب الأرض سيطرتهم، وأضاف علاء عبد الزهرة الهدف الثالث قبل أن يختتم عماد محمد المهرجان في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء مسجلاً الهدف الرابع.

 

وكان المنتخب الفلسطيني وصل إلى العاصمة العراقية قادماً من أربيل قبل بدء المباراة بأقل من ثلاث ساعات بعدما تأخرت الطائرة التي أقلته بسبب عواصف ترابية أدت إلى تأخير عدد من الرحلات الجوية.

 

 وغادر المنتخب الفلسطيني بعد المباراة مباشرة متوجهاً إلى دبي في طريقه إلى بكين حيث يخوض لقاء ودياً مع نظيره الصيني في 18 الجاري.

 

انشر عبر