شريط الأخبار

أبوتريكة يوافق على الانتقال إلى أهلي دبي

09:05 - 13 تموز / يوليو 2009

 

القاهرة/ اقترب محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم من خوض تجربة الاحتراف في نادي أهلي دبي الإماراتي بداية من الموسم المقبل و ذلك بعد إصرار اللاعب على السماح له بخوض تلك التجربة.

 

وتأكد أن أبوتريكة قد تقدم بطلب مسئولي النادي الأهلي المصري بشأن الموافقة له على الاحتراف في النادي الإماراتي خاصة وأنه يسعى بشتى الطرق إلى تأمين مستقبله ومستقبل أولاده قبل الاعتزال .

 

وطالب أبوتريكة بالسماح له بالاحتراف الخارجي بعد أن رفض أكثر من عرض في الفترة الأخيرة وتحديداً عقب كأس العالم للأندية الأخيرة التي شارك فيها الأهلي المصري وانهالت بعدها عليه العروض عليه من كل حدب وصوب، وكن النجم الكبير ضرب بجميع تلك العروض عرض الحائط وأعلن تمسكه بالأهلي.

 

انقسام داخل القلعة الحمراء

 

وانقسم أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي إلى حزبين أحدهما يؤيد فكرة السماح له بخوض تلك التجربة وذلك تقديراً للجهود التي بذلها أبوتريكة مع النادي و كذلك التضحيات بالجملة التي قدمها للأهلي لذا فانه لابد من تقديره والسماح له بخوض تلك التجربة.

 

أما الرأي الآخر فيرى أن أبوتريكة يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق ومن الصعب التخلي أو الاستغناء عنه بأي طريقة من الطرق الأمر الذي وضع لجنة الكرة في حيرة من أمرها.

 

وتتجه النية إلى الضغط على أصحاب الرأي المعارض خلال الاجتماع المقبل للجنة الكرة الذي سينعقد خلال الأيام القليلة المقبلة في حضور حسام البدري المدير الفني للفريق وهادي خشبة مدير الكرة تمهيداً لإصدار القرار النهائي بشأن ساحر قلوب الجماهير المصرية.

 

ويذكر أن محمد أبوتريكة حقق مع النادي الأهلي المصري العديد من الانجازات والألقاب كان آخرها بطولة دوري الأبطال الأفريقي الموسم الماضي بعد فوزه على القطن الكاميروني والدوري المصري الممتاز على حساب الاسماعيلي بالإضافة إلى العديد من الانجازات الدولية مع المنتخب المصري.

انشر عبر