شريط الأخبار

الزمالك يهزم شاختار بطل كأس الاتحاد الاوروبي وديا

09:05 - 13 تموز / يوليو 2009

 

القاهرة (رويترز) - فاز الزمالك الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على شاختار دونيتسك الاوكراني حامل لقب كأس الاتحاد الاوروبي بهدفين مقابل لا شيء في مباراة ودية أقيمت يوم الاحد في سويسرا.

 

وافتتح المهاجم الدولي عمرو زكي الذي أمضى الموسم الماضي معارا بين صفوف ويجان اثليتيك الانجليزي التسجيل للزمالك في الدقيقة 74.

 

وعزز المهاجم البديل سيد مسعد المنضم حديثا للزمالك من نادي القناة المنتمي لدوري الدرجة الثانية تقدم فريقه عندما أحرز الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق.

 

وهذه هي ثاني مباراة ودية يخوضها الزمالك في معسكره التدريبي الذي يقيمه حاليا في سويسرا.

 

 

يوسف : الزمالك حقق إنجازا تاريخيا

 

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة في سويسرا أن الفريق حقق إنجازا تاريخيا بفوزه على شاختار دونيستك الأوكراني بهدفين دون مقابل في مباراة ودية أقيمت مساء الأحد.

 

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأبيض "الزمالك استفاد من أخطاء المباراة الأولى أمام سوشو الفرنسي ووضع الجهاز الفني يديه على ملامح التشكيل الأساسي للفريق وجاء الأداء مشرفا وانتزع الزمالك إعجاب كل من تابع اللقاء وفى مقدمتهم المدرب الروماني الشهير ميرشا لوسيسكو المدير الفني لشاختار والذى قال أنه ليس غريبا على الزمالك صاحب السمعة الكبيرة فى إفريقيا وصاحب الإنجازات والبطولات العديدة أن يحقق الفوز على بطل أوروبا".

 

وأضاف يوسف أن المدير الفني للفريق الأوكراني ولاعبيه ظهروا فى حالة ذهول فى أعقاب انتهاء المباراة وكأنهم غير مصدقين لما حدث.

 

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك بأن أداء الزمالك فى الشوط الأول جاء رائعا وكان من الممكن أن يسجل عمرو زكي فى الربع ساعة الأولى هدفين للزمالك لولا أن التوفيق لم يحالفه، وفى الشوط الثانى ترجم الفريق الأداء الرائع بالهدفين.

 

وأشاد يوسف بالجالية المصرية فى سويسرا والجاليات العربية والتى حضرت اللقاء بأعداد لا بأس بها على الرغم من أن تذكرة المباراة بلغت 15 فرنكا سويسريا.

انشر عبر