شريط الأخبار

نادي الأسير: تمديد توقيف 22 أسيرا في الجلمة وعسقلان وبيتاح تكفا للتحقيق

11:59 - 12 كانون أول / يوليو 2009


فلسطين اليوم-رام الله

ذكر نادي الأسير في تقرير صادر عنه، اليوم، انه تم تمديد توقيف 22 أسيرا للتحقيق معهم لدواع أمنية.

وأفاد النادي بان محكمة التمديد في مركز تحقيق الجلمة قامت بتمديد فترة اعتقال الأسيرين عبد الله أبو عبيد من اليامون، ومروان الزير من حرمله ليوم 19/7/2009م للتحقفيق معهما، بينما مددت فترة اعتقال: ثائر أبو سعده من علار، ومحمود ابو جراتد من ذنابه، وصلاح الدين سليم من صيدا، واسيد خراز من طوباس، ليوم 14/7/2009م لاستكمال التحقيق معهم، وكذلك الاسير محمد صباح نجار من بورين ليوم 15/7.

 

 وبين النادي بان الاسرى: شاهر زايد من اليامون، واحمد سريه من جنين، واسامه محاسنه من عين البيض، و ضياء ابو ربيع من ارتاح قد مددت فتره اعتقالهم ليوم 16/7/2009م لاستكمال التحقيق معهم، وتقديم لائحة اتهام بحقهم نهاية فتره التمديد.

 

وأشار محامي النادي بان محكمة التمديد في مركز تحقيق بيتاح تكفا قامت بالتمديد للأسرى: محمد نجار من بورين، ومحمد جمال موسى من نابلس، وفوزي بشكار من مخيم عسكر، وبشير زيادي من مادما ليوم 23/7/2009م لاستكمال التحقيق معهم، وكذلك الاسير هاني عطاونه من اريحا ليوم 22/7، وليوم 20/7  الاسير خالد الشافعي من نابلس.

 

وفي مركز تحقيق عسقلان جرى تمديد الأسيرين عمر الهشلمون ومحمود الهور من الخليل ليوم 14/7 لاستكمال التحقيق ورفع ملفيهما للنيابه من اجل تقديم لائحة اتهام، والأسرى محمود أبو جحيشه من إذنا، وأيمن أبو عمر، ومحمد شروف من الخليل جرى تمديدهم ليوم 20/7 للتحقيق معهم.

انشر عبر