شريط الأخبار

الأهلي يهزم الوداد بركلتي جزاء.. والبدري سعيد بالأداء

11:51 - 11 تموز / يوليو 2009

 

برلين/ حقق الأهلي فوزه الأول في اللقاءات الودية قبل الموسم الجديد بالفوز على نادي الوداد المغربي بهدفين دون رد من ركلتي جزاء مساء السبت ضمن دورة زيتون الودية.

 

سجل هدف الأهلي مصطفى شبيطة من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وأحمد نبيل "مانجا" في الدقيقة 60.

 

وبهذه النتيجة يحقق الأهلي فوزه الأول في الدورة بعد خسارتين أمام جالاطا سراي التركي وباير ليفركوزن الألماني.

 

وبدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد وأحمد السيد وأحمد علي ومحمد سمير وأحمد نبيل "مانجا" وعبد الله فاروق والمعتز بالله إينو ومصطفى شبيطة وحسين ياسر وهاني العجيزي وأسامة حسني .

 

البدري سعيد بأداء لاعبيه .. وينفي تقليد جوزيه

 

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته بأداء لاعبيه في مباراة الوداد المغربي التي فاز بها فريقه بهدفين نظيفين.

 

وقال البدري في تصريحات لقناة الأهلي "سعيد بالشكل الخططي وبالأداء وبتنفيذ اللاعبين لمهامهم وواجباتهم الدفاعية التي تتحسن من مباراة لأخرى".

 

وأكد مدرب الأهلي أن اعتراضه على حكم لقاء الأهلي وبايرليفركوزن الألماني لم يكن تقليدا للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق بقدر ما كان اعتراضا على أداء حكم اللقاء الألماني.

 

وقال البدري في تصريحات لقناة الحياة: "حكم المباراة تعامل مع اللاعبين بطريقة مهينة وبتعسف وبعصبية ولذلك قمت بالاعتراض عليه لأنني لم أقبل هذا التعامل مع لاعبي الأهلي".

 

وأضاف "أنا في منتهى التوازن وفي منتهى الهدوء، ولكن عندما تحتاج الأمور إلى وجود وقفة قوية فوقتها أكون موجودا".

 

وطالب البدري من وسائل الإعلام بعدم التسرع في الحكم عليه دون معرفة ملابسات الأمور بالكامل والحكم على الأمر من منظور محايد.

 

وقال البدري إنه يحترم مانويل جوزيه تماما ولكنه لا يقلده أو يسير على دربه والدليل أنه قرر تغيير خطة لعب الفريق واللجوء للعب بطريقة 4-4-2 بدلا من 3-5-2 لتغيير خطة لعب الفريق الأحمر بعدما أصبحت الفرق المنافسة تعلم تماما طريقة لعب الأهلي.

 

وأضاف البدري أن الفترة المقبلة ستشهد استفادة كبيرة من كافة عناصر الفريق والدفع بمجموعة من الناشئين على عكس الفترة السابقة التي شهدت اللعب بتشكيل ثابت والاعتماد على مجموعة من اللاعبين وعدم مشاركة مجموعة أخرى.

 

انشر عبر