شريط الأخبار

عمرو زكي مطلوب في إسبانيا وميدو سيبقى مع "بروس"

03:30 - 09 تموز / يوليو 2009

 

القاهرة/ أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن نادي مالاجا الذي ينافس في الدوري الإسباني مهتم بضم عمرو زكي مهاجم الزمالك والذي انتهت فترة إعارته لويجان أتلتيك الانجليزي.

 

وذكرت الصحيفة أن مسؤولي مالاجا وضعوا زكي والمهاجم الإسباني الشاب فرناندو فورستيري مهاجم جنوه الإيطالي على رأس قائمة المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل إلا أن تعثر مفاوضات النادي مع فورستيري ستدفع مالاجا للتفاوض مع الزمالك لشراء زكي.

 

وأشارت الصحيفة لتألق زكي في الدور الأول للدوري الانجليزي الموسم الماضي مع ويجان وتسجيله عشرة أهداف.

 

وكان زكي قد قال من قبل أنه يعتبر الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم ويتمنى العودة إليه وإن لم يستطع فالدوري الإسباني ثاني أفضل مسابقة محلية.

 

واختتم مالاجا الموسم الماضي في المركز الثامن في الليجا الإسبانية.

 

وأبرزت الصحيفة في تقريرها أزمة اللاعب مع الجهاز الفني للفريق الإنجليزي بقيادة ستيف بروس بسبب عدم التزامه مع الفريق خلال الدور الثاني.

 

يذكر أن زكي شارك مع الزمالك في مباراته الودية أمام سوشو الفرنسي مساء الأربعاء والتي انتهت بهزيمة الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة.

 

 

تقرير: بروس يسعى للتعاون مجددا مع ميدو في سندرلاند

 

يحاول ستيف بروس المدير الفني سندرلاند ضم أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره لصفوف فريقه مع بداية الموسم المقبل.

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن نادي سندرلاند سيقدم عرضا رسميا لميدلسبره خلال الأيام المقبلة لضم ميدو مقابل مليوني ونصف جنيه استرليني أي ما يعادل 20 مليون جنيه مصري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميدو سيواجه غرامة مالية بسبب تأخره عن الانضمام لصفوف فريقه ميدلسبره في فترة الإعداد بدون الحصول على تصريح.

 

وهبط ميدلسبره الذي يضم محمد شوقي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

 

يذكر أن ميدو لعب لمدة ستة أشهر تحت قيادة بروس في ويجان أتلتيك الموسم الماضي وأشاد به مدرب الفريق في أكثر من مناسبة.

 

انشر عبر