شريط الأخبار

الزمالك يخسر أولى تجاربه الودية على يد سوشو بثلاثية نظيفة

08:38 - 09 حزيران / يوليو 2009

 

القاهرة - خسر فريق نادي الزمالك أولي تجاربه الودية التي تقام استعدادا للموسم الجديد بعدما الهزيمة التي لحقت به علي يد فريق اف سي سوشو الفرنسي المنتمي لدوري الدرجة الأولي بثلاثية نظيفة ضمن معسكر الفريق الذي يقام في سويسرا.

 

وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمد عبدالمنصف وأمير عزمي واحمد مجدي وعمرو عادل ومحمد عبد الشافي وحازم إمام واحمد عبدالرؤوف وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" واحمد جعفر وعمرو زكي.

 

سيطر الفريق الفرنسي علي اغلب مجريات المباراة واستطاع تسجيل الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني من أخطاء دفاعية قاتلة في صفوف الزمالك،حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 54 لادوارد بوتن الخالي من الرقابة ليضع الكرة سهلة في مرمي عبدالمنصف.

 

ثم عزز فاسلاف سيرفكوس تقدم سوشو بالهدف الثاني من ركلة جزاء مع الدقيقة 62، واختتم سولان بريفات الأهداف في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ولم يظهر هجوم الزمالك الا علي فترات قليلة ولم يصل لمرمي الفريق الفرنسي الا مرة واحدة عن طريق شريف اشرف.

 

جدير بالذكر ان الزمالك سينتقل الي مدينة سيون التي ستشهد الجزء الثاني من المعسكر، وسيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام شاختار دونستيك الأوكراني بطل كأس الاتحاد الأوروبي، ونيوشاتل السويسري، بالإضافة لفريق تركي لم يتحديد بعد.

انشر عبر