خبر الاسماعيلي يقترب من التعاقد مع المدرب الصربي فوكوفيتش

الساعة 11:56 ص|08 يوليو 2009

 

القاهرة (رويترز) - اقترب النادي الاسماعيلي وصيف بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من التعاقد مع المدرب الصربي نيبوشا فوكوفيتش خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو الذي رحل بنهاية الموسم الماضي.

 

ووصل فوكوفيتش الى القاهرة يوم الثلاثاء ومن المقرر أن يتجه في وقت لاحق من يوم الاربعاء الى مدينة الاسماعيلية من أجل توقيع العقد الذي ذكرت تقارير صحفية أنه سيكون لمدة عامين.

 

وقال نصر ابو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي ان الصربي فوكوفيتش سيصل يوم الاربعاء الى الاسماعيلية لتوقيع عقده مع النادي لتولي تدريبه في الموسم الجديد.

 

وأضاف ابو الحسن في تصريحات للصحفيين يوم الثلاثاء "سيقوم فوكوفيتش فور وصوله الى الاسماعيلية بتوقيع العقد قبل ان يجتمع مع الجهاز الفني المعاون الذي يضم محمد وهبة المدرب العام وأحمد العجوز مساعد المدرب."

 

وأضاف رئيس الاسماعيلي أن فوكوفيتش سيوقع عقدا لمدة موسمين الا انه لم يكشف عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدرب الصربي.

 

واكد ابو الحسن ان فوكوفيتش لن يعود الى بلاده عقب توقيع العقد بل سيقود على الفور تدريبات الفريق في فترة الاعداد ثم يصحبه الى معسكر بالنمسا.

 

وفقد الاسماعيلي فرصة احراز لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي عندما خسر 1-صفر أمام الاهلي في مباراة فاصلة. ورحل المدرب السابق ريكاردو بعد نهاية الموسم من أجل تولي تدريب الاهلي القطري.

 

وسبق لفوكوفيتش قيادة الاهلي السعودي مرتين كما تولى أيضا تدريب السيلية والخريطيات في قطر.

 

ويقيم الاسماعيلي معسكرا تدريبيا بالنمسا في الفترة من 14 حتى 26 يوليو تموز الجاري استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المحلي في الاسبوع الاول من اغسطس اب المقبل.