شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من الرحلات الترفيهية لطلاب المداس في قطاع غزة

09:34 - 08 حزيران / يوليو 2009

فلسطين اليوم : غزة

استمراراً للنشاطات الصيفية التي تقيمها الرابطة الإسلامية في كافة محافظات القطاع لطلاب المدارس، نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة من الرحلات الصيفية الترفيهية لطلاب المدارس والتي استهدفت طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بمشاركة العديد من الطلاب في كافة المحافظات.

وشارك في الرحل كل من الأستاذ أحمد المدلل الموجه العام للرابطة الإسلامية في قطاع غزة، إلى جانب عدد من الهيئة الإدارية لملف المداس في القطاع.

بدوره، أكد المدلل خلال مشاركته للرحل التي أطلقتها الرابطة الإسلامية، على أهمية استغلال العطلة الصيفية في نشاطات هادفة تكسب الطلاب معرفة وثقافة في مجالات متعددة، مشيراً إلى أن الرابطة  تولي اهتماماً كبيراً للطلاب وخاصة الطلبة المتفوقين.

ولفت إلى أن مثل هذه النشاطات تعزز الانتماء لدى الطلاب وتنمي شخصيتهم، وتعمل على صقل ذواتهم. وأن الرابطة الإسلامية هي الحضن الدافئ للطلاب والتي باستطاعتها تخريج جيل واعي متقدم يخدم الإسلام والمسلمين، ويمتلك إرادة وعزيمة وقوية يقدر علي تحمل المسئولية.

وأضاف أن الرحل تأتي في إطار التخفيف عن كاهل الطلاب بعد فترة الامتحانات الدراسية والخروج من جو المعاناة التي يعانيها البعض في ظل وجو الحصار الغاشم والانقسام السياسي الذي أدي إلى تدهور الوضع الفلسطيني إلي هذه المرحلة.

انشر عبر