شريط الأخبار

ابوتريكة يطلب السماح له بالاحتراف في اهلي دبي

09:05 - 08 كانون أول / يوليو 2009


 

القاهرة/ علم موقع AhlyNews.com  أن ساحر القلوب الأهلاوية اللاعب محمد ابوتريكة طلب من مجلس ادارة النادي الاهلي بالموافقة له على عرض الاحتراف المقدم له من نادي اهلي دبي الاماراتي.

 

وعلم الموقع ان اللاعب غادر اليوم الى الاراضي السعودية لأداء العمرة وسوف يستمر هناك عدة ايام ، ولكن قبل سفره طلب اللاعب من المسئولين في النادي الاهلي بالموافقة على طلبه بالاحتراف في نادي اهلي دبي الإماراتي بناء على العرض المقدم منهم ، ولكن علمنا ان لجنة الكرة رفضت مبدئيا العرض والتفريط في نجم الفريق الاول ومعشوق الجماهير نظرا لاحتياج الفريق الشديد إليه في الموسم المقبل .

 

ورغم كل المحاولات السابقة من الاندية العربية للفوز بمحمد ابوتريكة وابرزها العرض الخيالي الذي وصله الموسم الماضي من نادي الهلال السعودي لاستعارة ابوتريكة لمدة 6 شهور مقابل 2 مليون يورو ، وكان النجم الخلوق يرفضها جميعا حبا في النادي الاهلي وجماهيره ، الا ان ابوتريكة وجد انه دخل فى سن الثلاثين عاما وقد لا تسنح له فرصة أخرى لخوض تجربة الاحتراف التي يتمناها ، خصوصا مع العرض القوى المقدم له من نادي اهلي دبي الاماراتى الذي يلعب فيه نجمنا حسنى عبدربه ، والذي سبق وأشرنا له امس عن استشارة ابوتريكة له في مسألة احترافه في النادي الاماراتي و الاجواء هناك .

 

كل هذه الأشياء جعلت ابوتريكة يفكر بشدة في خوض تجربة الاحتراف وعدم التفريط في هذه الفرصة التي قد تكون الأخيرة ، لذلك فهو أعطى مسئولي النادي الاهلي مهلة لحين عودته من الاراضي السعودية خلال ايام لحسم مصيره بشأن الموافقة على احترافه أو بقائه مع الفريق وكلا الامرين سوف يسعدا نجمنا المحبوب بالتأكيد .

 

و هناك بعض التكهنات التي قد تجعل مسئولي النادي يوافقون على احتراف ابوتريكة:

 

اولها : تعاقد النادي الاهلي مع لاعبين يلعبون في مركز صانع الألعاب وهم علاء شعبان صانع العاب نادي الحمام والجزائري امير سعيود وهو الآخر يلعب في مركز صانع الالعاب وإن كانت المؤشرات تقول انه لن يتم قيده هذا الموسم مع الفريق وإعارته الى احد الاندية .

 

ثانيا :  دخول مجلس ادارة النادي الاهلي في مفاوضات مع عدة لاعبين بالبحث عنهم وجدنا انهم يلعبون كصناع العاب في نفس مركز ابوتريكة مثل المغربي هشام بوشروان والذي يلعب رأس حربة صريح او صانع العاب تحت رؤوس الحربة ، والرواندي اوليفر كاريكيزى وهو يلعب صانع العاب صريح وليس رأس حربة .

 

ثالثا : الاهتمام الكبير الذي يوليه حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي باللاعب حسين ياسر المحمدي صانع العاب الفريق وتصريحه بأنه ينوى في الاعتماد عليه الموسم المقبل بشكل كبير وسعادته بالمستوى الذي يظهر به حاليا في معسكر الفريق بألمانيا .

 

رابعا : وجود بعض اللاعبين في النادي الاهلي الذين يمكن ان يسدوا مكان ابوتريكة مثل الصقر المصري احمد حسن وهو يجيد تماما اللعب فى مركز صانع الألعاب بالإضافة الى محمد بركات فاكهة النادي الاهلي والذي يجيد ايضا القيام بمهام هذا المركز على اكمل وجه وأجاد فيه الموسم الماضي وأحرز من خلاله 10 أهداف .

 

كل هذه الاسباب والتكهنات التي اشرنا اليها توحي بشدة الى موافقة مجلس ادارة النادي الاهلي على احتراف ابوتريكة واعطائه تلك الفرصة ، بالاضافة الى تكريمه على المجهودات الكبيرة التي قام بها من اجل النادي الاهلي ومساهماته العديدة في جميع الانجازات التي حققها النادي الاهلي والمنتخب المصري خلال الــــ 5 سنوات الماضية.

 

 

انشر عبر