شريط الأخبار

برنامج "تكافل" يعلن صرف رواتب عمال الدفعة الحادية عشر غداً الأربعاء

06:18 - 07 تموز / يوليو 2009

فلسطين اليوم – غزة

أعلن منسق عام اللجنة التوجيهية العليا لبرنامج تكافل لتوفير فرص العمل أحمد حرب الكرد أنه سيتم اعتباراً من صباح يوم غد الأربعاء صرف رواتب عمال الدفعة الحادية عشر من البرنامج الذين تم تشغيلهم خلال شهر يونيو والبالغ عددهم 2000 عامل.

 

ودعا الكرد عمال تكافل الذين عملوا في الدفعة الحادية عشر من البرنامج التوجه من صباح غد إلى مكاتب البرنامج لاستلام شيكاتهم، منوها إلى ضرورة حضور المستفيد شخصيا لاستلام الشيك.

 

من جانبه أكد مدير عام برنامج تكافل صلاح الدين أبو عبدو انه خلال المرحلة الحادية عشر قام عمال تكافل وبالتعاون مع البلديات والمؤسسات الأهلية بالعديد من المشاريع ومنها صيانة وتأهيل شارع التفاح في مدينة خان يونس وأيضاً صيانة وتأهيل شارع صلاح الدين من الدمار الذي خلفته الحرب الأخيرة وأيضاً تنظيف وترميم مقبرة القعقاع في حي التفاح والذي قصفت خلال الحرب الأخيرة وأيضاً العديد من المشاريع الأخرى.

 

وذكر المدير المالي لبرنامح "تكافل" حسن نصار انه سيتم يوم غد صرف رواتب ألفي عامل بقيمة 400 ألف دولار، موضحا أن على العمال المستفيدين من الدفعة عشر التوجه إلى مكاتب البرنامج الموجودة في مكاتب العمل كل حسب منطقته لاستلام شيكاتهم ومن ثم صرفها في مكاتب البريد.

انشر عبر