شريط الأخبار

تجميد إيقاف الحضري دولياً والأخير يهاجم جوزيه

04:17 - 07 كانون أول / يوليو 2009


 

القاهرة/ جمدت المحكمة الرياضية الدولية العقوبات التي وقعتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم علي كل من الحارس المصري عصام الحضري ونادي سيون السويسري حتى انتهاء إجراءات القضية المثارة حاليا أمام المحكمة.

 

وقالت المحكمة الرياضية في بيان لها الثلاثاء حصل Yallakora.com علي نسخة منه إن المحكمة قررت تجميد جميع العقوبات التي أصدرتها لجنة فض المنازعات تجاه الحارس والنادي السويسري.

 

وكانت لجنة فض المنازعات قد قضت بإيقاف الحضري 4 شهور بالإضافة إلي تغريمه مشاركة مع سيون مبلغ 900 ألف يورو يتم دفعهم للنادي الأهلي بسبب فسخ الحضري لعقده مع النادي المصري بدون وجه حق.

 

كما منعت اللجنة نادي سيون من تسجيل أي لاعبين جدد سواء محليين او دوليين في فترتين متتاليتين للانتقالات.

 

وأضاف بيان المحكمة الرياضية أن جميع قرارات لجنة فض المنازعات أصبحت مجمدة، مشيرا إلى أن المحكمة ستصدر قراراها النهائي في القضية بحد أقصى 4 شهور من تاريخ استلامها لملفها.

 

وكان من المفترض أن تسري عقوبة الإيقاف علي الحضري بدء من بداية الموسم الجديد أي بداية من شهر أغسطس القادم، إلا انه بعد قرار المحكمة الرياضية أصبح من حق الحضري المشاركة سواء مع ناديه الجديد أو مع منتخب بلاده مصر حتى نهاية إجراءات القضية في المحكمة الرياضية.

 

 

الحضري: جوزيه باع الأهلي وجماهيره من أجل المال

 

القاهرة/ صرح عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري أن البرتغالي مانويل جوزيه باع النادي الأهلي وجماهيره من أجل المال الذي سوف يتقاضاه مع المنتخب الانجولي.

 

وأضاف الحضري في حوار على قناة "اون تي في" متهما جوزيه بسب مصر "لولا وجود جوزيه في الأهلي ما كان لينجح كل هذا النجاح".

 

وتأتي هذه التصريحات من الحضري رداً على اتهامات جوزيه له في حوار سابق مع مجلة "سوبر" الإماراتية قال فيه البرتغالي أن حارس منتخب مصر على استعداد لبيع أهله من اجل المال.

 

وتابع حارس سيون هجومه على جوزيه قائلاً "جوزيه أخطأ في الأهلي وأخطأ في مصر بأكملها، ونسى انه لولا الأهلي ما كان ليدرب منتخب أو أي فريق كبير آخر".

 

ودافع الحضري أيضاً عن الإعلام المصري من اتهامات جوزيه قائلاً "الإعلام من حقه أن ينقد الجميع، و لا يصح أن يخطأ جوزيه في الإعلام المصري".

 

وكان جوزيه قد أوضح في حواره مع "سوبر" أن الصحفيين في مصر لا يفقهون شيئاً في كرة القدم، وسيئون كأشخاص أيضاً.

 

وأكد الحضري في ختام حديثه انه كلف محاميه الخاص برفع دعوى قضائية ضد مانويل جوزيه ومجلة سوبر بسبب ما جاء في الحوار الأخير مع البرتغالي صاحب الـ 19 بطولة مع الأهلي.

 

الجدير بالذكر أن الحضري كان قد اتهم جوزيه بأنه السبب في "هروبه" من الأهلي لسيون السويسري العام الماضي بعد توتر العلاقة بينهما.

 

انشر عبر