شريط الأخبار

مصادر: وفد أمني مصري يصل دمشق للقاء قادة الفصائل الفلسطينية

02:43 - 07 تموز / يوليو 2009

مصادر: وفد أمني مصري يصل دمشق للقاء المسؤولين السوريين وقادة الفصائل الفلسطينية

فلسطين اليوم - دمشق

أكد مصادر إعلامية خاصة بوكالة فلسطين اليوم الإخبارية أن وفدا أمنيا مصريا رفيع المستوى موجود اليوم الثلاثاء (7/7) في العاصمة السورية دمشق للقاء المسؤولين السوريين وقادة الفصائل الفلسطينية لتهيئة مناخ الحوار الوطني الفلسطيني ولبحث سبل إبرام صفقة الأسرى.

 

وكشفت تلك المصادر" أن وفدا أمنيا مصريا يضم كلا من اللواء محمد ابراهيم واللواء عمر القيناوي وصل اليوم إلى العاصمة السورية دمشق في زيارة عمل للالتقاء مع بعض القيادات الفلسطينية من "حماس" والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية القيادة العامة، وذلك في سياق الجهود المصرية التي تبذل للتهيئة للحوار الوطني الفلسطيني المتوقع في 25 من الشهر الجاري في مصر، فالقاهرة متخوفة جدا من الفشل مرة أخرى في الجولة السابعة من الحوار، خصوصا وأن الجولة السادسة انتهت بأزمات جديدة ولم تستطع أن تحل الملفات العالقة، كما قال.

وأشارت إلى أن الوفد الأمني المصري التقى ظهر اليوم ببعض القوى الفلسطينية وتم التطرق إلى بعض القضايا المتعلقة بالحوار والحصار .

وحسب المصادر فإن موضوع جلعاد شاليط سيتصدر لقاء الوفد الأمني المصري مع "حماس" بعد أن قدمت هذه الأخيرة قائمة جديدة للأسرى التي تطالب بالإفراج عنهم للمصريين تضم 1400 اسما، على حد تعبيره.

 

انشر عبر