شريط الأخبار

خانيونس: آثار حذاء القاتل تلقيه في قبضة الشرطة!

09:37 - 07 كانون أول / يوليو 2009


خانيونس: آثار حذاء القاتل تلقيه في قبضة الشرطة!

فلسطين اليوم- خانيونس 

تمكنت الشرطة الفلسطينية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة من إلقاء القبض على منفذ جريمة قتل أحد المواطنين في بلدة بني سهيلا خلال أقل من 24 ساعة على ارتكابها.

 

وكان المواطن حازم برهم (22 عامًا) من سكان بلدة بني سهيلا شرق خان يونس عثر عليه ليلة أمس وقد تعرض لثلاث طعنات بسكين في منطقة البطن وأسفل الصدر ما أدى إلى تقطيع الشرايين الدموية وتمزيق في الأمعاء، ومقتله على الفور.

 

وحول تفاصيل إلقاء القبض على المشتبه به، قال محافظ مدينة خانيونس الرائد أحمد القدرة "إن شرطة المحافظة قامت فور وقوع الحادث بحملة اعتقالات للمشتبه بهم، والشروع في جمع المعلومات والتحري".

 

وأوضح القدرة أن آثار حذاء القاتل في مكان الجريمة، كان بداية الخيط لكشفه، حيث أن المنطقة خالية من السكان، وتمت الاستفادة من آثار الحذاء لتقليص دائرة المشتبه بهم".

 

وتابع القدرة قوله "بعد أخذ إفادات من بعض شهود العيان، تمكنا من اعتقال شخص يشتبه بضلوعه في الحادث، وبعد التحقيقات معه، واصطحابه إلى مكان الجريمة وضبط أداة الجريمة، انهار المشتبه به واعترف على الفور".

 

ولفت القدرة إلى أنه تم تحويل المشتبه به إلى النيابة العامة لإجراء التحقيقات الرسمية، وفق الإجراءات القانونية المتبعة، رافضاً الكشف عن اسم المشتبه به حالياً.ً

انشر عبر