شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظيم رحلة ترفيهية لمنطقة النصيرات بالمحافظة الوسطي

10:40 - 06 كانون أول / يوليو 2009


فلسطين اليوم-غزة

نظمت الرابطة الإسلامية رحلة ترفيهية لمنطقة النصيرات في المحافظة الوسطي ، حيث شارك في هذه الرحلة عدد كبير من طلبة المدارس الثانوية إلي جانب عدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في المحافظة.

واستقرت الرحلة على شاطئ بحر الزوايدة حيث حملت في طياتها العديد من الفقرات الشيقة و الكلمات المعبرة والعديد من الأناشيد الإسلامية الهادفة التي قام بعرضها فرقة نشيد فوارس القدس التابعة لطلاب الرابطة في المحافظة الوسطى.

وتحدث الأستاذ وائل كراز منسق ملف المدارس في قطاع غزة عن أهمية الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة ومدى المجهودات الجبارة والطيبة في تلك الأوقات العصيبة والتي تهدف من خلالها الرابطة إلى التخفيف عن الطلبة ورفع التوتر والإرهاق عنهم نتيجة المعاناة التي واجهتهم خلال فترة الحرب والدراسة .

أوضح الأستاذ أحمد المدلل الموجه العام للرابطة الإسلامية خلال كلمة له أمام الطلاب عن بعض النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الرابطة الإسلامية في جميع المناسبات والاحتفالات والرحلات الترفيهية التي ترفه عن نفوس الطلاب والتي تساعد الطلاب على الخروج من التوتر والإرهاق خلال فترة الامتحانات .

من ناحيته أكد الأخ محمد أبو شاويش منسق الرابطة في المنطقة أن هذه الرحلة تأتي استمراراً للنشاطات الصيفية التي أخذت الرابطة علي عاتقها من تنفيذها خلال الفترة الصيفية وبعد جو من الامتحانات النهائية لهذا العام .

بدورهم عبر الطلبة عن شكرهم وامتنانهم للمجهود الذي تقوم بها الرابطة اتجاه أبنائها الطلبة بهدف التخفيف عنهم وخلق روح من المودة والمحبة والتعاون فيما بينهم.

 

انشر عبر