شريط الأخبار

الأهلي المصري يخسر أمام غلطة سراي التركي في ألمانيا

11:07 - 05 تشرين أول / يوليو 2009

 

برلين/ خسر الأهلي المصري أمام فريق غلطة سراي التركي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح بطولة "الزيتون" الودية التي تقام في ألمانيا.

 

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 من الشوط الأول، بعد ضربة جزاء احتسبها الحكم  لصالح الفريق التركي، الذي يقوده مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك ريكارد.

 

وكانت المباراة هي الأولى للأهلي المصري مع مدربه الجديد حسام البدري، الذي خلف البرتغالي مانويل جوزيه، الذي غادر الأهلي لتدريب المنتخب الأنجولي، بعدما قضى سنوات ناجحة مع الأهلي قاده فيها إلى إنجازات محلية وقارية.

 

واستغل المدرب الجديد البطولة الودية التي تأتي ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل، لتجربة كافة عناصر الفريق، للوقوف على إمكانياتهم البدنية والفنية لاختيار التشكيلة الأساسية التي سيدافع بها عن لقب الدوري، الذي أحرزه الأهلي في الموسم المنصرم بعد فوزه على الإسماعيلي في مباراة فاصلة بعد تساويهما بعدد النقاط في البطولة.

 

ويشارك في البطولة الودية إلى جانب الأهلي المصري وغلطة سراي التركي كل من بايرن ليفركوزن الألماني والوداد البيضاوي المغربي.

 

وغاب عن الأهلي أبرز نجومه الدوليين بسبب بقائهم في القاهرة مع المنتخب استعداداً للبمباراة التي يخوضها ضد المنتخب الرواندي، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأمم أفريقيا.

 

ويمتلك المنتخب المصري نقطة واحدة في مجموعته التي تتصدرها الجزائر، فيما يأتي المنتخب المصري أخيراً، الأمر الذي يجعلهم مطالبين بتحقيق الفوز في مبارياتهم المتبقية، للمنافسة على بطاقة التأهل للمونديال الذي تستضيفه جنوب أفريقيا العام القادم.

انشر عبر