شريط الأخبار

"القسام" تنفي التخطيط لبناء جهاز أمني لها في الضفة

09:37 - 05 تموز / يوليو 2009

"القسام" تنفي التخطيط لبناء جهاز أمني لها في الضفة

فلسطين اليوم- غزة

نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) اتهامات الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية العميد عدنان الضميري بأن الحركة تخطط لبناء جهاز أمني لها في الضفة بهدف السيطرة عليها.

 

وقال الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة في تصريح لموقع القسام الأحد:" كان الأولى بهذه العصابات التي تدعي الانتماء للوطن أن تصادر أموال الفاسدين المتنفذين في السلطة الذين يتاجرون بأموال الشعب الفلسطيني ويسرقون المال العام"، وفق وصفه.

 

وأضاف "أن ما تحدث به الضميري يمثل الموقف الشخصي والرسمي للجنرال كيث دايتون المسئول عن عصابات عباس- فياض الموالية للعدو".

 

ونفى الناطق باسم القسام "جملة وتفصيلا اتهامات الضميري", مضيفًا "أن عصابات الضفة تصر على ملاحقة المقاومة ومصادرة سلاحها ومالها الذي تستخدمه في مواجهة الاحتلال والإعداد له، وإغلاق كل مؤسسة لها علاقة بحركات المقاومة حتى لو كانت جمعية خيرية أو دار للأيتام".

 

وكان الضميري أعلن أن الأجهزة الأمنية صادرت 8.5 مليون دولار من أعضاء من حركة حماس كانت تستغل لبناء جهاز أمني للحركة في الضفة الغربية إضافة إلى مصادرة كميات من الأسلحة والمتفجرات في مدن نابلس والخليل وقلقيلية.

 

انشر عبر