خبر تقارير صحفية تتنبأ بقرب انتقال الفرنسي ريبيري إلى ريال مدريد

الساعة 01:07 م|05 يوليو 2009

 

لندن/ أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الأحد 5-7-2009، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يملك السيولة الكافية لإتمام صفقة التعاقد مع صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

 

وردت الصحيفة على قيصر الكرة الألمانية فرانز بيكينباور الذي شكك أمس الجمعة بأن يكون لدى "النادي الملكي" ما يكفي من أموال للتعاقد مع نجم النادي البافاري، بعد التعاقدات مرتفعة القيمة التي أبرمها مؤخراً، مشيرةً إلى أن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز يسعى لتقليل قيمة الصفقة عبر التنازل عن بعض لاعبيه لبايرن ميونيخ.

 

وثمنت الصحيفة قيمة العرض الذي يعتزم ريال مدريد التقدم به لنظيره الألماني بـ 64 مليون يورو، بواقع 17 مليون يورو نقداً إلى جانب التنازل عن اللاعبين الهولنديين ارين روبن وويسلي شنايدر اللذين تقدر قيمتهما بنحو 47 مليوناً.

 

ويتمنى ريال مدريد أن يجد الرئيس التنفيذي للفريق الألماني كارل هاينز رومينيغيه في هذا العرض "الجنون" الذي تحدث عنه كشرط وحيد لترك اللاعب الفرنسي يرحل إلى إسبانيا، حيث أعلن رومينيغيه أنه لن يوافق على رحيل الدولي الفرنسي إلا في حالة تلقي "عرض مجنون".

 

ويمني الـ "ميرانغي" النفس بأن تروق الصفقة للمدير الفني الجديد لبايرن الهولندي لويس فان غال، والذي من المتوقع أن يرضى بوجود اثنين من مواطنيه في صفوف الفريق، سيما أن اللاعبين لا يزالان يتمتعان بسمعة جيدة في الكرة الأوروبية رغم خروجهما من حسابات الفريق الإسباني.