شريط الأخبار

الأهلي يضم المدافع سعد سمير وينافس الزمالك على ضم عبد الفضيل

10:59 - 04 تشرين أول / يوليو 2009

القاهرة/ ضم النادي الأهلي سعد سمير مدافع منتخب الشباب المصري من فريق النصر الليبي بعقد مدته أربع سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

 

وكشف والد اللاعب في تصريحات لقناة الأهلي أن سعد وقع عقدا "على بياض" تاركا تحديد المقابل المادي لإدارة النادي الأحمر.

 

وأشار والد اللاعب إلى أن سعد فضل الانضمام للأهلي رغم وجود مفاوضات رسمية من جانب الزمالك لضمه مقابل مبلغ مادي كبير.

 

وشدد والد اللاعب على أن سعد قادم إلى الأهلي للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق وليس للجلوس على مقاعد البدلاء.

 

وكان سعد سمير يلعب في صفوف اتحاد الشرطة قبل أن ينضم إلى النصر الليبي في يناير الماضي.

 

واتخذت اللجنة الشعبية في ليبيا (مجلس الشعب) قرارا بمنع اللاعبين المحترفين في كافة الأندية الليبية في الموسم المقبل مما أدى إلى فسخ تعاقد نادي النصر لعقده مع اللاعب.

 

ويأتي قرار الغاء التعاقد مع لاعبين أجانب ليفسح الطريق للاعبين مصريين آخرين للرحيل بدون مقابل هما أحمد عز الرجال مدافع الهلال الليبي والمنصورة السابق وحسام فتحي مهاجم التحدي الليبي والأهلي السابق والذي سجل 11 هدفا لفريقه في نصف موسم.

 

الأهلي والزمالك يتصارعان لضم عبد الفضيل

 

القاهرة/ رفع النادي الأهلي المصري راية التحدي لغريمه التقليدي الزمالك فيما يتعلق بالتعاقد مع شريف عبد الفضيل مدافع المنتخب المصري ونادي الإسماعيلي بعد أن علم مسؤولو (القلعة الحمراء) عن اقتراب اللاعب من التوقيع للزمالك.

 

وأكد المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي أن المفاوضات جارية على قدم وساق مع مسؤولي الإسماعيلي لإقناعهم بالاستغناء نهائياً عن خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

 

وأضاف أن عبد الفضيل مرتبط بعقد مع الإسماعيلي لم ينته بعد ومن ثم فإنه من الصعب التفاوض مع اللاعب دون الرجوع لناديه، "لذا فإن لجنة الكرة بالنادي الأهلي حريصة على اتخاذ كافة الطرق الشرعية في إتمام عملية التفاوض".

 

وأوضح القيعي أن الاتصالات جارية مع إدارة النادي الإسماعيلي رافضا الإفصاح عما يدور بين الطرفين معترفا بأن الأهلي بحاجة إلى خدمات اللاعب في الموسم المقبل لعلاج الثغرة الدفاعية، وقال إنه في حالة عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين فإنه سيجرى إغلاق هذا الموضوع نهائياً ولن يفتح مجدداً.

 

وأرسل الأهلي فاكساً إلى الإسماعيلي يطلب فيه التعاقد مع اللاعب شريف عبد الفضيل مقابل سبعة ملايين جنيه مصري (حوالي 1.253 مليون دولار أميركي).

 

انشر عبر