شريط الأخبار

السلطة الفلسطينية تعتقل العشرات من شباب حزب التحرير

01:53 - 04 حزيران / يوليو 2009

فلسطين اليوم: رام الله

قامت أجهزة الأمن الفلسطينية ومنذ ساعات صباح هذا اليوم باعتقال العشرات من شباب حزب التحرير الذين توافدوا إلى مدينة رام الله لحضور مؤتمر ذكرى هدم الخلافة الإسلامية في محاولة منها للتشويش على إقامة المؤتمر، ما يشير إلى تخطيطها لمنع انعقاد المؤتمر.

وأفادت مصادر الحزب أن الأجهزة الأمنية نصبت الحواجز على مخارج مدن الضفة الغربية وكذلك على مداخل مدينة رام الله وتدقق في هويات المواطنين من شباب وأنصار حزب التحرير، فتمنع البعض وتعتقل البعض، وقد تركز الاعتقال على مداخل مدينة رام الله.

من جهته قال حزب التحرير في فلسطين، إن السلطة الفلسطينية تتخذ إجراءات مشددة للتشويش على مؤتمرها المقرر عقده عصر اليوم في رام الله .

وأوضح الحزب في بيان له، أنه في محاولة للتشويش على مؤتمر الحزب في ذكرى هدم الخلافة بعنوان (الخلافة هي إقامة الدين وتوحيد المسلمين ) والمقرر عقده اليوم الساعة الخامسة والنصف في مدرسة رام الله الثانوية للبنين، تتواجد حالياً في المدرسة المذكورة عشرات الآليات العسكرية من قوات الأمن الفلسطينية داخل أسوار المدرسة.

ومن الجدير ذكره، أن مصادر حزب التحرير تقول أنه قد تم استيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضمن ما ينص عليه القانون 12 للعام 1998م.

انشر عبر