شريط الأخبار

السراج : لا جديد فيما يخص بطاقات الـ BMC الخاصة برجال الإعمال بغزة

08:21 - 04 كانون أول / يوليو 2009


فلسطين اليوم-رام الله

نفى ناصر السراج وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الأنباء التي تناولتها وسائل الاعلام حول التطورات فيما يخص بطاقات الـ"BMC" الخاصة برجال الأعمال في قطاع غزة.

 

فقد قامت جمعية "رجال الأعمال" بقطاع غزة بالاتصال بوكيل وزارة الاقتصاد الوطني ناصر السراج للاستفسار عن التطورات التي تحدث عنها بعض المؤسسات فيما يخص البطاقات الـ BMC والخاصة برجال الإعمال، وجاء ذلك بحرص الجمعية على مصالح رجال الأعمال بمحافظات غزة، حيث تم الحديث مؤخراً أن الجانب الإسرائيلي سوف يقوم بتجديد البطاقات حيث اعتبرت الجمعية أن هذه القضية والتي تعتبر إحدى أهم القضايا التي يأمل رجال الأعمال بحلها مع الجانب الإسرائيلي.

 

ويأتي ذلك في ضوء البيانات والإجراءات التي قام بها مؤخرا المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بقطاع غزة فيما يخص بطاقات BMC الخاصة برجال الأعمال حيث تحدث السراج عن انه لا يوجد أي تطور بهذه القضية.

 

واكد السراج انه حتى اللحظة لا يوجد أي تطور بهذا الخصوص مع الجانب الإسرائيلي ولا يوجد أي تقدم بهذه القضية حيث بحثت مراراً وتكراراً وطالب الجانب الإسرائيلي بالتسهيلات لرجال الأعمال الحاصلين على هذه البطاقة لحرية الحركة ومتابعة أنشطتهم التجارية.

 

ومن جهة أخرى تحدث السراج على انه أي تطور فيما يخص بطاقات الـ BMC سيتم الإعلان عنها من خلال إبلاغ جمعية رجال الأعمال بمحافظات غزة بأي جديد بالإضافة إلى المواضيع الهامة الأخرى والتي تتعلق بالقوائم الخاصة بالسلع التي تدخل قطاع غزة
انشر عبر