شريط الأخبار

برشلونة يضم البرازيلي كيريسون ويقترب من دافيد فيا

03:07 - 02 أيلول / يوليو 2009

 

برشلونة/ يتحضر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم للقيام بالانتقال الأبرز له هذا الصيف والمتمثل بضم مواطنه الدولي دافيد فيا من فالنسيا ليخطف شيئاً من الأضواء المسلطة على نادي العاصمة ريال مدريد حصراً.

 

وباتت الصحف الإسبانية مقتنعة بأن انتقال فيا إلى برشلونة أصبح وشيكاً، موردة تقارير عن اجتماع ضم اللاعب ووكيل أعماله خوسيه لويس تامارغو والمدير التقني لبرشلونة تكسيكي بيغريشتاين لبدء المفاوضات.

 

وذكرت صحيفة "آس" أن برشلونة سيعرض مبلغاً يتراوح بين 35 و40 مليون يورو على فالنسيا، وهو أقل مما يصبو إليه الأخير الغارق بالديون.

 

ولهذه الغاية، طلب بيغريشتاين من فيا الضغط على ناديه والمطالبة بالانتقال، وإذا أبدى فالنسيا رغبة بالتفاوض، فإن برشلونة مستعد لإدراج المدافع الأوروغواياني مارتن كاسيرس أو حتى بويان كركيتش في إطار الصفقة.

 

وذكر موقع "غلوبو سبورت" أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع شركة "ترافيك سبورتس" التي تملك حقوق بيع مهاجم بالميراس البرازيلي كيريسون يقضي بانتقال الأخير إلى صفوفه مقابل 16 مليون يورو.

 

وفي هذا السياق، قالت "آس" إن الإعلان الرسمي عن انتقال كيريسون إلى برشلونة تأجل لأن بطل أوروبا يريد أن يؤمن انتقال فيا أولاً، ولأن انتقال كيريسون من شأنه أن يجعل فالنسيا يطلب مبلغاً أكبر لضم فيا.

 

وتشير تقارير أخرى أن كيريسون سيكون جزءاً من صفقة انتقال فيا إلى كامب نو.

 

انشر عبر