شريط الأخبار

أوقاف غزة: إعتداءات القدس والمسجد الأقصى رسالة لمن يهرول خلف سراب الوعودات

01:01 - 02 تموز / يوليو 2009

أوقاف غزة: إعتداءات القدس والمسجد الأقصى رسالة لمن يهرول خلف سراب الوعودات

فلسطين اليوم- غزة

استنكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الإجراءات الهمجية التي تشن على المسجد الأقصى ومدينة القدس، وكان أخرها اقتحام المتطرفين اليهود باحات المسجد الأقصى المبارك بحراسة قوات الاحتلال، وتسلم 7 مواطنين من سلوان بالقدس المحتلة إخطارات هدم جديدة لمنازلهم، وذلك بمساندة عدد كبير من الشرطة الصهيونية.

 

وأوضح الدكتور طالب أبو شعر وزير الأوقاف والشؤون الدينية بغزة، أن هذه الإجراءات الهمجية تعبر عن الوجه الحقيقي للاحتلال وتسقط ورقت التوت عن كل المراهنين الذين يهرولون خلف سراب ووعودات لم ولن يتحقق منها شيء".

 

وأضاف أن إسرائيل تتعامل مع الفلسطينيين بالشق الأمني فقط من بنود خارطة الطريق والتي وضعها الغرب لإغواء العرب بأشياء ليس لها أي تطبيق على الأرض، وسكان مدينة القدس والأحياء الفلسطينية المجاورة هم الأكثر معاناة من المضايقات الصهيونية.

 

وطالب وزير الأوقاف أهالي مدينة القدس للتصدي والوقوف بقوه في وجه هذه المؤامرات التي تحاك ضد المسجد الأقصى والمدينة المقدسة ومحاولة تهويد المدينة وتهجير أهلها منها بإجراءات التعسفية.

 

وناشد د. أبو شعر الدول العربية والإسلامية بالوقوف كل أمام مسؤولياته لوضع قضية القدس والأقصى على محمل الجد لأنها تتعرض الآن لمؤامرة تهدف إلى هدم الأقصى وانتهاك الحرمات المسلمين.

انشر عبر