شريط الأخبار

الانتهاء من تجهيز القوائم الخاصة ببطاقات(BMC) لـ249 من رجال الأعمال بغزة

10:00 - 02 كانون أول / يوليو 2009


فلسطين اليوم-رام الله

أنهت أمانة سر المجلس التنسيقي لمحافظات غزة تجهيز القوائم الخاصة ببطاقات رجال الأعمال (BMC) المنتهية، وذلك لإرسالها إلى أمانة سر المجلس التنسيقي في الضفة الغربية للعمل على تجديدها واستخراج التصاريح اللازمة ومتابعة الأمر مع وزارة الشؤون المدنية ووزارة الاقتصاد الوطني في الضفة الغربية.

 

وقال محمود اليازجي أمين سر المجلس التسيقي لمحافظات غزة بأنة تم الاتفاق خلال الجلسة الأخيرة المشتركة للمجلس التنسيقي بين محافظات غزة والضفة الغربية والتي عقدت منذ أيام عبر الفيديو كونفرنس على إرسال هذه القوائم لأمانة السر في الضفة الغربية لمتابعتها وعمل اللازم لتجديدها.

 

وأكد اليازجي على أن البطاقات انتهت منذ أكثر من 7 شهور وأن المرحلة القادمة وهي مرحلة اعادة اعمار غزة تتطلب سهولة الحركة لرجال الأعمال والتجار وذلك للتواصل مع العالم الخارجي.

 

ومما يذكر بأن عدد بطاقات (BMC) الممنوحة لرجال الأعمال في محافظات غزة تبلغ تقريبا 294 بطاقة جمعيها انتهت بنهاية عام 2008 و 74 بطاقة تنتهي في شهر 9/2009.

 

كما أكد اليازجي بأن أمانة السر في غزة أرسلت قائمة بأعضاء المجلس التنسيقي من ممثلي كافة المؤسسات في محافظات غزة إلى أمانة السر في الضفة الغربية لعمل التصاريح اللازمة لعقد الجلسة القادمة للمجلس التنسيقي في مدينة رام الله، وذلك للتباحث عن قرب في القضايا التي تهم القطاع الخاص بمحافظات غزة والية إعادة اعمار غزة.

انشر عبر