شريط الأخبار

لاعبو وسط ليفربول يشعلون حرباً شعواء بين برشلونة والريال

05:50 - 01 تشرين أول / يوليو 2009

 

مدريد/ أ ف ب/ ذكرت الصحف الإسبانية أن نادي برشلونة - بطل الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم - يتحضر لتقديم عرضٍ تبلغ قيمته 30 مليون يورو لليفربول الإنكليزي مقابل التخلي عن قائد المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

 

وكانت بعض التقارير تحدثت أمس الثلاثاء عن أن برشلونة الذي لم ينشط حتى الآن على ساحة الانتقالات، اقترب كثيراً من ضم لاعب بالميراس البرازيلي كييريسون، ثم ألحقت صحيفة "آس" هذه التقارير بإعلانها اليوم الأربعاء أن إدارة النادي الكاتالوني تتحضر لإرسال فاكس، إن لم تكن قد فعلت ذلك، إلى ليفربول تقدم فيه عرضاً "لا يقاوم" مقابل التخلي عن ماسكيرانو، ذاكرة أن بطل أوروبا مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

 

وفي حال ثبتت صحة هذه المعلومات، فإن برشلونة سيتجاوز السقف المالي الذي وضعه لنفسه للقيام بتعاقدات هذا الموسم، وإذا نجح في الحصول على خدمات لاعب الوسط الأرجنتيني فسيقفل باب انتقال الدولي الإسباني تشافي الونسو من ليفربول إلى قطب الكرة الإسبانية الآخر ريال مدريد، لأن فريق "الحمر" لن يتخلى عن لاعبين مؤثرين في خط وسطه دفعة واحدة.

 

وذكرت وسائل الإعلام أن مدير ليفربول الجديد كريستيان بارسلوو تلقى تعليمات بعدم بيع لاعبي الوسط دفعة واحدة، ما يعني أن برشلونة وريال مدريد سيدخلان في سباق من أجل حصول كل منهما على أحد اللاعبين قبل الآخر.

 

واعتبرت "اس" ان هذه التطورات الجديدة تمهد الطريق أمام ريال مدريد للتقدم سريعاً بعرض من أجل التعاقد مع الونسو قبل أن يدخل برشلونة أو أي ناد آخر على خط التسابق من أجل الحصول على خدمات ماسكيرانو.

انشر عبر