شريط الأخبار

الأهلي المصري يعسكر في ألمانيا

08:10 - 28 تموز / يونيو 2009

 

القاهرة/ غادرت القاهرة صباح اليوم بعثة النادي الأهلي المصري إلى ألمانيا للانتظام في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، حيث يسعى حسام البدري المدير الفني للفريق إلى تجربة جميع اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني والبدني.

 

ويتخلل المعسكر خوض سلسلة من المباريات الودية التي سيقوم من خلالها البدري بمتابعة اللاعبين عن قرب ومحاولة الاستعداد بقوة للموسم الجديد.

 

وتضم البعثة كلاً من الكابتن طارق سليم رئيساً وهادى خشبه مديراً للكرة وحسام البدري مديراً فنياً وعلاء ميهوب مدرباً عاماً ومحمد يوسف مدرباً وأحمد ناجى مدرباً لحراس المرمى ومحمد أبو العلا مدرباً للأحمال والدكتور إيهاب على طبيباً للفريق والدكتور ياسر أبو زيد أخصائي العلاج الطبيعي وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل وطارق حسين للتدليك وسيد عواد للمعاونة .

 

وتضم قائمة اللاعبين أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد السيد ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات ومعتز أينو وحسام عاشور وأسامة حسني وأحمد بلال وحسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي ومصطفى شبيطه وأحمد على وعبد الله فاروق بالإضافة إلى اللاعبين الجدد محمد فضل وعطية البلقاسى وثلاثي الناشئين أحمد نبيل وهشام محمد ورضا شحاتة ويلحق جيلبرتو بالبعثة في ألمانيا.

 

ووافق الجهاز الفني على منح أحمد فتحي لاعب الفريق الأول راحة خلال الأربعة أيام المقبلة وسوف يلحق بالبعثة في ألمانيا يوم الأربعاء المقبل ويستكمل اللاعب برنامجه العلاجي في ألمانيا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة القارات والتي كانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

انشر عبر