شريط الأخبار

النائب المحرر حويل ينقل لحكومة رام الله وشخصيات وطنية أوضاع الأسرى

06:48 - 27 حزيران / يونيو 2009

فلسطين اليوم – رام الله

نقل الأسير المحرر النائب جمال حويل من كتلة 'فتح' البرلمانية، اليوم، معاناة وظروف الأسرى في سجون الاحتلال، إلى وفد ضم وزير الداخلية في رام الله د. سعيد أبو علي وعدد من المسئولين والشخصيات الوطنية خلال زيارة تهنئة قاموا بها له في مخيم جنين.

 

وضم الوفد الى جانب الوزير ابو علي، اللواء زياد هب الريح، ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات حكمت زيد، وغسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لـمنظمة التحرير، وعبد المالك جابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية.

 

وبحث الوفد في معرض لقائه مع النائب حويل في مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين، آخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية، خاصة فيما يتعلق بالحوار الفلسطيني، والتأكيد على إنجاحه من أجل الوصول إلى الوحدة الوطنية حتى يتمكن الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية التصدي لسياسة نتنياهو العدوانية.

 

وأكد وزير الداخلية برام الله في معرض اللقاء حرص رئيس السلطة محمود عباس على قدسية ملف الأسرى حتى يتم تحريرهم  من خلف قضبان سجون الاحتلال وتبييض السجون.

 

ونقل النائب جمال حويل للوفد رسالة الأسرى داخل السجون التي تشير إلى دعمهم لقرارات السلطة الوطنية وأجهزتها الأمنية التي تقوم بفرض الأمن والأمان وبسط سيادة القانون.

انشر عبر