شريط الأخبار

سجون الرملة وأيالون وعسقلان.. صمود وتحدي في وجه السجان الإسرائيلي

10:38 - 27 كانون أول / يونيو 2009


سجون الرملة وأيالون وعسقلان.. صمود وتحدي في وجه السجان الإسرائيلي

فلسطين اليوم- غزة

أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية، على لسان أحد المحامين أن الأسرى الفلسطينيين في سجني الرملة وأيالون الصهيونيين يواجهون بصدور عارية ممارسات إدارة مصلحة السجون الصهيونية.

 

وأفاد الوحيدي، أن الأسرى يشكون من تصعيد إدارة مصلحة السجون لسياساتها العنصرية بحق الأسرى من ناحية التضييق عليهم في ظل أجواء الصيف الحارة والحارقة حيث هناك أسرى يمنعون من الخروج للفورة إضافة للمنع من الزيارة، وعدم حصول الأسرى على طعام جيد.

 

وأضاف الوحيدي، أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية تمارس سياسة القتل البطيء بحق الأسرى من حيث عدم تقديم العلاج اللازم للأسرى المرضى الذين بدؤوا يفقدون الأمل بالحياة نتيجة للسياسات الصهيونية البغيضة التي تمارس بحقهم.

 

وعقب الوحيدي، أن دولة الإحتلال الصهيوني فاقدة للشرعية وللإنسانية والقانونية وللأخلاق وباتت تتصرف وكأنها فوق القانون في ظل الصمت العربي والإسلامي وتقاعس منظمات حقوق الإنسان عن تقديم الواجبات المنوطة بها .

 

ودعا الوحيدي الكل الفلسطيني للتوحد وإنهاء حالة الإنقسام الفلسطيني التي أصبحت تهدد قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني بالنسيان.

انشر عبر