شريط الأخبار

روما ومارسيليا مهتمان بفتحي وزيدان يشارك أمام رواندا

07:45 - 26 تشرين ثاني / يونيو 2009


القاهرة/ صرح احمد عباس وكيل اللاعبين أن هناك اهتماما شديدا من ناديي روما الايطالي ومارسيليا الفرنسي بمدافع المنتخب المصري والنادي الأهلي احمد فتحي، وان هناك متابعة من أندية برتغالية وفرنسية للظهير الأيسر سيد معوض.

 

وقال عباس في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان روما ومارسيليا كانا بصدد تقديم عرضين رسميين للنادي الأهلي عقب نهاية بطولة كأس القارات والتي شارك فيها المنتخب المصري، لبدء المفاوضات لانتقال لاعب الفريق احمد فتحي الى صفوف احدهما ولكن بعد مباراة أمريكا والتي خسرتها مصر بدأ الناديان في التأني لحين مشاهدة فتحي مرة أخري خاصة بعد إصابته.

 

وكانت بعض التقارير الايطالية قد أكدت وجود عرض ايطالي من نادي روما لضم احمد فتحي، حيث قال موقع "روما نيوز" المهتم بأخبار النادي الايطالي تحت عنوان "روما مهتم باستقدام احمد فتحي"، وبدأ التقرير التحدث عن فتحي قد يكون ثاني مصري ينضم لروما بعد احمد حسام "ميدو".

 

وأشار عباس إلي ان لاعب الأهلي سيد معوض مطلوب من أندية برتغالية وفرنسية، ولكن سيقوم مسئولو تلك الأندية بمتابعته خلال مباريات تصفيات كأس العالم خاصة بعد ان تعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة ايطاليا في كأس القارات.

 

الإسماعيلي يرفض إعارة حمص للمريخ السوداني

 

وفي نفس السياق، أكد احمد عباس ان لاعب وسط المنتخب المصري والنادي الإسماعيلي محمد حمص قد تلقي عرضا مغريا للغاية من نادي المريخ السوداني بنظام الإعارة لمدة خمسة شهور مقابل 2 مليون جنيه مصري يحصل منها ناديه علي مليون ونصف، إلا إن الإسماعيلي رفض التفريط في اللاعب بحجة احتياج الفريق الي جهوده الموسم المقبل.

 

الجدير بالذكر ان حمص (30 عاما) ينتهي عقده مع الإسماعيلي الموسم المقبل وهو ما يتيح له الانتقال لأي ناد دون الرجوع الي ناديه.

 

زيدان سيشارك أمام رواندا .. وتأكد غياب عبدالغني

 

أكد الدكتور احمد ماجد طبيب المنتخب الوطني المصري أن نجم الهجوم محمد زيدان أصبح في حالة جيدة ومشاركته في مباراة رواندا المصيرية أصبحت مؤكدة، فيما تأكد غياب عبد احمد عبد الغني عن اللقاء.

 

وصرح ماجد في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان إصابة زيدان التي لحقت به أثناء مباراة مصر وايطاليا في كأس القارات كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني وضعه ضمن البدلاء في اللقاء التالي أمام أمريكا، وإنها كانت فرصة لإراحته استعدادا للقاء الأهم أمام رواندا.

 

وتواجه مصر منتخب رواندا علي استاد الكلية الحربية في الخامس من يوليو القادم في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكاسي العالم وإفريقيا 2010 بجنوب إفريقيا، ولا يملك المنتخب المصري سوي فرصة الفوز وبعدد وافر من الأهداف حتى يرفع رصيده الى أربع نقاط خلف الجزائر المتصدر برصيد 7 نقاط.

 

وأشار ماجد إلي ان احمد عبدالغني انضم الى قائمة المصابين بجانب احمد فتحي الذي أصيب بجذع في أربطة الركبة وسيغيب لمدة ستة أسابيع، وان عبدالغني أصيب أثناء مباراة مصر وأمريكا في كأس القارات بتمزق في الرباط بين عضلة الساق وعظمة الشظية.

 

الجدير بالذكر ان منتخب مصر يحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا برصيد نقطة واحدة من التعادل مع زامبيا (4 نقاط) والهزيمة من الجزائر.

 

 

انشر عبر