شريط الأخبار

القاهرة: أغرب طريقة صلح زوجي في التاريخ

11:45 - 26 تموز / يونيو 2009

فلسطين اليوم-وكالات

شهدت منطقة حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة واقعة غريبة للغاية، عندما رفع رجل لافتة اعتذار لزوجته في الشارع يبلغ طولها 12 مترا وعرضها سبعة أمتار، تختلط فيها عبارات الحب بوعود الحياة 'مع أفضل إنسان في الحياة'.

 

وأفادت صحيفة 'الشروق الجديد' المصرية المستقلة الخميس بأن الزوج استعان بمجموعة من العمال في رفع اللافتة المكتوبة باللغة الانكليزية، كما استعان بفرقة موسيقية لتعزف أشجى الاغاني الرومانسية بمجرد إطلال الزوجة من شرفة المنزل.

وقالت الصحيفة إن الواقعة شهدت تجمع عدد من الصحافيين وكاميرات الفضائيات بدعوة من الزوج إيهاب معوض الذي يعمل مهندس ديكور، وذلك ليكون الاعلام شاهدا على 'أغرب صلح زوجي في التاريخ'، كما وصفه الزوج في رسالته القصيرة لـ'الشروق'.

ونقلت الصحيفة عن الزوج قوله: 'زي ما أنا زعلتها أمام عائلتها، قلت لازم اعتذر لها بس أمام الملايين'.

 

وكانت مشادة كلامية بين إيهاب وزوجته ريهام تصاعدت إلى خصام ثم طلب للانفصال، وكان تفسيره لتمسكها بطلبها هو أنه جرح مشاعرها أمام أفراد أسرتها وأمام ابنيهما، ففكر في الطريقة التي يصالحها بها ثم هداه تفكيره إلى عمل لافتة الاعتذار أمام البيت حتى يفاجئها حين تدخل الشرفة.

وبعد 'حفل الاعتذار العلني' استقبلت ريهام زوجها بعبارة واحدة: 'أنا مش محتاجة كل ده. بس أوعدني ما تعملش كده تاني'.

 

وفي هانوفر(المانيا) يرسم الكثيرون صورة وردية ليوم الزفاف كبداية لحياة جديدة، ولكن زوجين في المانيا قررا ابطال زواجهما في يوم العرس، بعد خلاف حاد نشب بينهما.

وقالت مصادر الشرطة في مدينة هانوفر الخميس إن الزوجين شربا كميات كبيرة من الكحول بعد عودتهما إلى منزلهما في أعقاب انتهاء مراسم زفافهما.

وفوجئت العروس (34 عاما) بزوجها (50 عاما) يسبها وينعتها بـ'العاهرة' ويشدها من شعرها ويحاول قصه لها باستخدام سكين المطبخ.

 

وسارعت العروس بطلب المساعدة من نافذة المنزل لتجد الشرطة أمامها لإنقاذها من زوجها الذي قررت الشرطة طرده من المنزل ليقضي ليلة زفافه في 'دار للمشردين'.

انشر عبر