قائمة الموقع

نصرالله: المجازر الإسرائيلية يجب أن تكون عبرة لمن يراهن على المجتمع الدولي والقوانين الدولية من أجل حماية لبنان

2024-05-28T22:04:00+03:00
فلسطين اليوم

اكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بان مجزرة رفح تؤكد وحشية هذا العدو وغدره وخيانته، والعدو الإسرائيلي بلا ضمير أو ضوابط وأسوأ من النازيين.

 

ولفت نصرالله في ختام تقبّل التعازي بوالدته الحاجة أمّ حسن نصرالله في مجمّع سيّد الشهداء في الرويس – الضاحية الجنوبية، الى ان مجازر رفح يجب أن توقظ الساكتين والغافلين في العالم، كما ان مجزرة رفح أزالت كل مساحيق التجميل الكاذبة التي كان الهدف منها تقديم الكيان الإسرائيلي "كياناً مؤدباً"، ونقول للمطبعين كيف ستطبعون مع أشخاص لا حدود لوحشيتهم".

 

وشدد على انه يجب إدانة المجازر المروعة التي ينبغي أن تكون سبباً قوياً يدفع العالم إلى الضغط من أجل وقف العدوان، واكد بان “إسرائيل تتحدى إرادة العالم والمجتمع الدولي ومحكمة العدل الدولية التي أمرت بوقف الهجوم على رفح، والنفاق الأميركي بخصوص رفح أدّى دوراً كبيراً في الأسابيع الماضية".

 

واعتبر بان المجازر الإسرائيلية يجب أن تكون عبرة لنا ولمن يراهن على المجتمع الدولي والقوانين الدولية من أجل حماية لبنان.

 

وأعتذر نصرالله عن الحضور المباشر وحتى الردّ على الاتصالات الهاتفيّة، وأنا أعتذر بسبب الظروف التي يعرفها الجميع وأشكر جميع الذين حضروا في الروضة وفي مجمع سيد الشهداء وأنتم جميعاً تُقدّرون ظروفي بحيث يجب أن أكون في الصف الأول الذي يشارككم العزاء.

 

وتابع "الشكر لكلّ الذين عزّونا من لبنان فلسطين سوريا العراق إيران باكستان الهند تركيا اليمن البحرين الكويت مصر تونس موريتانيا، والعديد من الدول الافريقية الأردن المغرب جيبوتي والجاليات اللبناية في دول الاغتراب".

اخبار ذات صلة