شريط الأخبار

"الجهاد الإسلامي": ليس من العيب أن يقال أن حركات المقاومة فقيرة

11:35 - 25 حزيران / يونيو 2009

"الجهاد الإسلامي" : ليس من العيب أن يقال أن حركات المقاومة فقيرة

فلسطين اليوم – دمشق

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين على لسان الاستاذ زياد النخالة نائب الامين العام للحركة انه ليس من العيب أن يقال عن حركات المقاومة الفلسطينية أنها حركات فقيرة وذلك ردا على ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية  .

وقال في تصريح صحفي اليوم الخميس 25 يونيو 2009 م انه من العيب أن تتحول حركات المقاومة إلى حركات تربط مواقفها السياسية بالوضع المالي ، مؤكدا أن حركة "الجهاد" حركة مقاومة تتمسك بثوابت القضية الفلسطينية موضحا أن الحديث عن أزمات مالية تحدد مسارات هذه الحركة  هذا وهم ورهان لكل الذين لا يريدون خط المقاومة أن ينجح .

وأضاف :" في كل الأحوال فإن الحركة تستطيع أن تعالج أي مشكلة وتواجهها وأطمئن كل أحباب الحركة وكل الذين يلتزمون بخطها أنها حركة قوية ومتماسكة وخطها السياسي واضح وأخر شيء تفكر فيه الحركة الموضوع المالي مبينا أن هذا الأمر مكملا وليس أساسيا داخل الحركة .

ولدى سؤاله عن الشائعة بان الحركة ستنضم إلى حماس والأجهزة الأمنية فيها أجاب نائب الأمين العام :"حركة الجهاد الإسلامي حركة مقاومة تتمسك بثوابت القضية الفلسطينية وباقية ما بقيت القضية الفلسطينية وما بقي المشروع الصهيوني في بلادنا ".

 

 

انشر عبر