شريط الأخبار

البنك الاسلامي العربي يدشن ثلاثة صرافات آلية جديدة

11:33 - 25 تشرين أول / يونيو 2009

فلسطين اليوم-رام الله

قام البنك الاسلامي العربي بتدشين ثلاثة صرافات آلية جديدة في محافظتي نابلس وجنين ، حيث تم تدشين صراف آلي جديد في جامعة النجاح الوطنية - الحرم الجديد ، واخر في المنطقة الشرقية في شارع فيصل قرب مسجد الحاج معزوز بمدينة نابلس.

 

وأكد عبد الحميد زايد مدير فرع نابلس ان هذه الخطوه لاقت استحسانا من قبل العملاء والمتعاملين مع البنك الاسلامي العربي حيث اصبح عدد الصرافات العاملة في مدينة نابلس اربعة صرافات الية تقدم الخدمة على مدار اليوم .

 

ومن جهة اخرى تم تدشين صراف آلي جديد قرب محطة النفاع بمدينة جنين ، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية في تلك المنطقة ،حيث وصل عدد الصرافات العاملة في المدينة اربعة صرافات تغطي معظم مناطق المحافظة .

 

وقال ابراهيم ابو ريدة مدير دائرة تطوير الأعمال: ( ان التوسع في خدمة الصراف الالي تعتبر من ألأولويات على قائمة اعمال البنك ، وذلك بهدف التسهيل على جمهور المتعاملين ، بالسرعة الممكنة).

 

وأضاف:( لقد وصل عدد الصرافات الالية العاملة والتابعة للبنك الاسلامي العربي الى 16 صرافا اليا تغطي معظم المحافظات الفلسطينية ( طولكرم ، جنين، نابلس، البيرة ، رام الله ، الخليل ) . مؤكدا على سعي البنك لاستكمال خطته الرامية الى توسيع شبكة الصرافات الالية لتصل الى 25 صرافا اليا خلال الفترة القادمة كما يعمل البنك للتحضير لافتتاح فرعين جديدين في كل من مدينتي بيت لحم وقلقيلية .

انشر عبر