شريط الأخبار

زاهر ينفي خبر استقالة شحاتة

06:01 - 22 حزيران / يونيو 2009

 

جوهانسبورغ/ نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ما رددته بعض وسائل الإعلام عن تقدم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم باستقالته عقب الهزيمة صفر-3 أمام المنتخب الأميركي بطولة كأس القارات 2009 المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.

 

وقال زاهر إن لا صحة مطلقاً لما تردد عن استقالة شحاتة لأن الجهاز مستمر في مهمته مع المنتخب خلال الفترة المقبلة استعداداً لاستكمال مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

وأوضح زاهر أن الهزيمة أمام المنتخب الأميركي ليست نهاية المطاف فالمنتخب قدم عرضين رائعين أمام البرازيل وإيطاليا بطلة العالم وكان بإمكانه التأهل للدور نصف النهائي في كأس القارات لكن الحظ عانده في المباراة الثالثة أمام المنتخب الأميركي بسبب الإجهاد والإصابات وعدم التوفيق.

 

وأضاف أن الهزيمة في هذه المباراة لم تغير ثقة اتحاد الكرة المصري في الجهاز الفني الحالي.

 

وكانت أنباء قد نمت إلى علم أعضاء البعثة المصرية في جنوب أفريقيا اليوم عن تردد شائعات بشأن شحاتة وأنه قدم استقالته إلى زاهر وألح في قبولها لكن زاهر أكد أن شيئاً من ذلك لم يحدث فالجهاز الفني الحالي أمامه مهمة أكثر أهمية وهي التصفيات المؤهلة لكأس العالم وبعدها يكون التقييم والحساب.

 

وقررت البعثة المصرية العودة إلى القاهرة على الطائرة المغادرة اليوم بدلاً من الانتظار إلى الغد وذلك للحصول على قسط أكبر من الراحة قبل استئناف الاستعدادات الخاصة بمباراة الفريق المرتقبة أمام رواندا في الخامس من تموز/يوليو المقبل في التصفيات.

 

انشر عبر