قائمة الموقع

المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهداف مواقع إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة

2024-01-26T23:46:00+02:00
فلسطين اليوم

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان، ثكنة "معاليه غولان" في عمق الحدود الفلسطينية المحتلة، مرتين منفصلتين.

وقالت المقاومة، في بياناتٍ مقتضبة منفصلة نشرتها، إنّ مجاهديها استهدفوا عند الساعة 4:10 من بعد ظهر اليوم ‏تجمّعات وانتشار جنود العدو في ثكنة "معاليه غولان" ومحيطها برشقةٍ كبيرة من صواريخ "‏الكاتيوشا".

أما الاستهداف الأول للثكنة الإسرائيلية، فقد وقع عند الساعة 1:00 ظهراً، إذ أعلن حزب الله أنّ الاستهداف تمّ باستخدام صواريخ من طراز "فلق 1"، محققاً إصاباتٍ مُباشرة.‏

ومساء الجمعة، أفادت المقاومة الإسلامية في لبنان باستهدف تجمعٍ ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع "بركة ريشا"، مُحققين إصابة مباشرة.

وأشارت إلى أنّ قناصة المقاومة استهدفوا الأجهزة الأمنية التجسسية ‏المستحدثة المرفوعة على ثكنة "زرعيت" الإسرائيلية، وفيما بعد استهدفوا الثكنة ذاتها.

وأيضاً، استهدفت المقاومة تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي على تلة "الكوبرا" بصاروخين من طراز "بركان"، إذ جرى إصابتها إصابة مُباشرة.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها تجمعاً ‏لجنود "الجيش" الإسرائيلي، في محيط قلعة هونين عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، مشيرةً إلى أنّ الاستهداف جرى بالأسلحة المناسبة. 

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن 8 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه مزارع شبعا المحتلة ومواقع عسكرية إسرائيلية، وأشارت إلى سقوط صواريخ في منطقة المالكية من دون تفعيل صفارات الإنذار. 

 

اخبار ذات صلة